التخطي إلى المحتوى

أعتمدت نتيجة الشهادة الإبتدائية بالغربية للعام الدراسى 2016/2017، حيث إتم عتمادها من قبل محافظ الغربية اللواء أحمد صقر صباح اليوم بنسبة نجاح وصلت إلى 85%، وذلك فى جميع المديريات التعليمية التابعة لمحافظة الغربية، وقد تم ظهور النتيجة الآن على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية وبوابة فيتو التعليمية، تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب الذى يوفر لكم رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية للحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة الغربية الترم الثانى فور ظهورها.

قام موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية بالإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية للفصل الدراسى الثانى 2017 برقم الجلوس عبر موقعها الرسمى، حيث أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية عن  انتهاء أعمال كنترول الشهادة الابتدائية بالغربية من تجهيز نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة الغربية، قد تم إعتماد نتيجة الابتدائية بالغربية من المحافظ من أجل إعلانها رسميا عبر موقع نتيجة شهادة الابتدائية الغربية بعد الاعلان عن أوائل الطلاب.

موقع مديرية التربية والتعليم الغربية

للحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية بالغربية مباشرة من خلال موقع إيجى سكوب

كما يمكنكم الحصول على النتيجة من خلال

تنويه: ظهرت الآن أيضا نتيجة الشهادة الإبتدائية بأسيوط من خلال موقع فيتو الذى حصل على حق نشر الكثير من نتائج الشهادة الإبتدائية هذا الفصل الدرائى مثل إبتدائية الغربية وإبتدائية أسيوط.

تنويه: ستظهر نتيجة الشهادة الإبتدائية بالغربية فى جميع المدارس الحكومية والخاصة بالمحافظة إبتداءا من يوم السبت 27-5 ويمكن لأى طالب الذهاب للمدرسة التابع لها وأخذ وثيقة معتمدة بالنتيجة.

نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة الغربية

كان الطلاب قد بدأوا إمتحانات نهاية العام فى محافظة الغربية فى يوم الأحد الموافق 7 مايو لمدة أربعة أياما متواصلة إلى أن تم الإنتهاء منها فى يوم الأربعاء 10 مايو الماضى، ومنذ ذلك التاريخ وقد أصبح الشغل الشاغل للطلاب أولياء الأمور لمعرفة موعد ظهور نتيجة الابتدائية بالغربية، حتى تم الاعلان عن ظهورها اليوم الأربعاء 24-5-2017، حيث بلغ عدد الطلاب المتقدمين أكثر من 86 ألف طالبة طالبة، حضر منهم الإختبارات أكثر من 80 ألف نجح منهم أكثر من 70 ألف طالب وطالبة، حيث يوجد أكثر من 10 ألاف طالب وطالبة سوف يؤدون إختبارات الدور الثانى.

أعمال المراجعات وأعمال الكنترول لنتيجة الابتدائية  إنتهت بالفعل والتى يعقبها ظهور النتيجة رسميا على مستوى كافة الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة والتى منها إدارة شرق طنطا التعليمية، وإدارة غرب طنطا، وإدارة بسيون، وإدارة زفتى، وإدارة كفر الزيات، وإدارة المحلة التعليمية، وإدارة سمنود، وغيرها من الإدارات، تابعونا من خلال موقعنا إيجى سكوب وسوف نوفر لكم كل ما هو متعلق بالنتيجة فور الإعلان عنها.

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 محافظة الغربية

الجدير بالذكر أن نسبة النجاح فى الفصل الدراسى الثانى من إبتدائية الغربية أقل من التى حققها طلاب هذه المرحلة التعليمية نتيجة 6 ابتدائى بالغربية الفصل الدراسى الأول والتى بلغت 97.2%، جيث كانت نتيجة الترم الأول من أفضل النسب التى حققتها نتيجة الشهادة الابتدائية فى جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الغربية وجميع مدارسها الحكومية والخاضة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية بالغربية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية أنه سيتم غدا الأربعاء 24-5 إعتماد نتيجة الصف السادس الإعدادى بالغربية، وبعدها مباشرة سيتم رفع النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب لمعرفة الموعد الفعلى لظهور النتيجة.

تحديث: فى حال لم تتمكنوا من الحصول على نتيجة ابتدائية الغربية الترم الثانى الخاصة بكم، يمكن للطالب أو ولى أمره وضع رقم الجلوس الخاص بالطالب فى تعليق على المقال بأى طريقة متاحة، وسنقوم بالرد عليكم بالنتيجة فى خدمة من موقع ايجى سكوب لطلاب ابتدائية الغربية تسهيلا عليهم.

تحديث: ظهرت أمس 24-5-2017 نتيجة إبتدائية الغربية 2017 بعد أن تم إعتمادها من محافظ الغربية فى جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة برقم الجلوس على موقع بوابة فيتو التعليمية وحصل جميع الطلبة على درجاتهم فى الصف السادس الإبتدائى بعد طول إنتظار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!