التخطي إلى المحتوى

تشهد محافظات مصر المختلفة إنتهاء إمتحانات الشهادة الإبتدائية والاعدادية، وقد تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإبتدائية والاعدادية فى العديد من المحافظات، وتظهر نتيجة الشهادة الإبتدائية والاعدادية 2017 فور اعتماد المحافظ الخاص بكل محافظة على حدة، ويتم الإعلان عن النتائج من خلال المواقع الإلكترونية للمديريات التعليمية بالمحافظات المختلفة والذي يحرص موقع إيجي سكوب على إتاحة الروابط الرسمية الخاصة بهذه المواقع للتعرف على نتيجة الصف السادس الإبتدائى والثالث الاعدادى الترم الثانى.

تعد محافظة القاهرة والجيزة من أوائل المحافظات الكبرى التي تظهر بها النتائج فور تصحيح كراسات الإجابة للطلاب في المراحل الدراسية المختلفة، نظرا لأن النتائج كالمعتاد تظهر تباعا فى المحافظات المختلفة ويتم الإعلان عن النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة، ويعرض موقع وزارة التربية والتعليم أيضا من خلال موقعه الرسمى نتيجة الإبتدائية 2017 لمحافظات القاهرة، الجيزة، الإسكندرية،المنيا، سوهاج، الأقصر، الدقهلية، بورسعيد، الشرقية، جنوب سيناء وغيرها من محافظات الجمهورية المختلفة.

نتيجة الصف السادس الابتدائى 2017

تستعد حاليا جميع محافظات الجمهورية للتحضير لامتحانات الشهادة الإعدادية والتي سوف تبدأ في الحادي عشر من شهر مايو الحالي، ويبدأ أيضا الطلاب بأداء امتحان مادة اللغة العربية والتربية الدينية في أول أيام امتحاناتهم كما تم تحديده بجدول امتحانات الشهادة الإعدادية، وقد شهدت محافظة القاهرة نسبة نجاح فى نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الأول 99%، وقد ظهرت النتائج بعد عمليات التصحيح والتجميع ورصد الدرجات على موقع بوابة القاهرة التعليمية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 جميع محافظات مصر

متابعة تحديث أخر أخبار ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 برقم الجلوس فى جميع محافظات مصر بشكل مستمر على موقع ايجى سكوب:

المحافظة الحالة رابط النتيجة
القاهرة ظهرت اعدادية القاهرة
الاسكندرية ظهرت اعدادية الاسكندرية
الجيزة ظهرت اعدادية الجيزة
القليوبية ظهرت اعدادية القليوبية
الشرقية ظهرت اعدادية الشرقية
الدقهلية ظهرت اعدادية الدقهلية
المنوفية ظهرت اعدادية المنوفية
الغربية ظهرت اعدادية الغربية
البحيرة ظهرت اعدادية البحيرة
سوهاج قريبا اعدادية سوهاج
أسيوط قريبا اعدادية أسيوط
المنيا ظهرت اعدادية المنيا 
الفيوم ظهرت اعدادية الفيوم
قنا ظهرت اعدادية قنا

نتيجة الشهادة الإبتدائية والاعدادية 2017

يستطيع ولى الأمر التعرف على نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 الترم الثانى من خلال: موقع وزارة التربية والتعليم.

يمكنكم من خلال موقع إيجى سكوب معرفة نتيجة الصف السادس الإبتدائى الترم الثانى 2017 لجميع المحافظات، حيث يمكنكم ترك تعليق بالإسم والمحافظة التابع لها ورقم الجلوس وسوف يقوم محررى الموقع بالرد بالنتيجة فوز ظهورها على المواقع الرسمية، وذلك تيسيرا على الطلاب عناء البحث عن النتيجة بسبب الضغط الذى سيقع على المواقع الرسمية.

تنويه: ظهرت اليوم الأحد 28-5 نتيجة إعدادية الجيزة 2017 على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة برقم الجلوس منذ أقل من ساعتين.

تحديث أخر أخبار ظهور نتائج الابتدائية والاعدادية

تحديث: يمكنكم متابعة نتائج الشهادة الإعدادية فى جميع محافظات الجمهورية وعرض روابط المواقع الرسمية التى ستقوم برفع النتيجة وسيتم إضافة الروابط فور الإعلان عن إعتماد النتيجة من قبل المحافظ.

تحديث: بدأت نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثانى فى الظهور منذ يومين، حيث ظهرت بالفعل نتيجة كلا من إبتدائية محافظة القاهرة والإسكندرية، ومن المنتظر أن تظهر قريبا نتيجة إبتدائية الجيزة والقليوبية والبحيرة.

تحديث الأحد 21-5: من المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الإبتدائية بالجيزة خلال الساعات القليلة القادمة، كما سيتم الإعلان قريبا عن نتيجة إبتدائية البحيرة والقليوبية.

تحديث الاربعاء 24-5: ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإبتدائية بالغربية 2017 الترم الثانى بعد أن تم إعتمادها من قبل المحافظ اللواء أحمد صقر، كما يتواجد انباء عن قرب اعتماد نتيجة شهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة بعد اقتراب الكنترول من الانتهاء من أعمال النتيجة.

تحديث الخميس 1-6-2017: نترقب اعتماد اللواء أحمد صقر نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الغربية اليوم الخميس بحسب التصريحات الرسمية من وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية الذى أكد فى تصريحات صحفية عن اعتماد النتيجة اليوم.

التعليقات

  1. برجاء التكريم والافادة بموعد ظهور نتيجة الاعدادية محافظة القليوبية

  2. هل نتيجه الابتدائية الأزهريةبالدقهليه ظهرت فعلا لم لا
    ارجو الافاده والرابط رجاءا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!