التخطي إلى المحتوى

أعلنت البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الاسكندرية 2017، حيث تم اعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي بالإسكندرية بنسبة نجاح بلغت 90% فى الادارات التعليمية فى المحافظة، ونشرها عبر الروابط الرسمية لظهور نتيجة الابتدائية الاسكندرية على موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، وتم إعلان أسماء وصور أوائل نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 في الإسكندرية.

الموقع الرسمي لمديرية التبية والتعليم في محافظة الإسكندرية وموقع البوابة الإلكترونية أعلنا ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2016-2017، وبالتحديد من خلال رابط البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية 2017، لتكون محافظة الإسكندرية هي التي تتيح درجات الطلاب برقم الجلوس لهذا العام، بعد أن أعلنت نتيجة ابتدائية القاهرة امس.

ترفق نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الإسكندرية، على سرفرات مديرية التربية والتعليم وبوابة الإسكندرية موقع نتائج الطلاب، وسيكون الاستعلام برقم الجلوس، وسنوفر لكم من خلال هذا الموضوع خدمة الاستعلام عن النتائج من خلال ترك الرسائل بالتعليقات.

موقع نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الاسكندرية

نتيحة الشهادة الابتدائية الاسكندرية 2017 ( ظهرت الان ) عبر موقع ايجى سكوب:

انتهت جميع أعمال تصحيح أوراق طلاب الصف السادس الابتدائي مرواً بمرحلة التدقيق خلال المراجعة ورصد الدرجات على أجهزة الحاسب الألي، وما هي إلا دقائق قليلة/ ويستطيع الطلاب وأولياء الأمور التعرف على ثمرة مجهود عام مضى من الاجتهاد والمثابرة والجد.

قائمة الشرف من أسماء الطلاب والطالبات الأوائل في الابتدائية 2017 بالإسكندرية ستجدونها مرفقة ضمن البيانات التي سنوفرها لكم من بيان اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الإسكندرية.

رابط مديرية التربية والتعليم والبوابة الالكترونية نتيجة الشهادة الابتدائية الاسكندرية

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الاسكندرية 2017 من موقع البوابة الإلكترونية هو وأيضاً موقع مديرية التربية والتعليم:

نتيجة الابتدائية 2017 الإسكندرية

الاستعلام من خلال رسائل التعليقات أحد الوسائل التي نسعى لتقديم بها الخدمات للطلاب والطالبات، كي نسهم ولو بقدر قليل في رسم البهجة والفرحة على أبنائنا طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية بالإسكندرية.

تحديث:تتقدم أسرة أيجي سكوب بالتهنئة للطلاب الناجحين بالصف السادس الابتدائي بمحافظة الاسكندرية، ونخبرهم أن من يواجهه صعوبة في الحصول علي النتيجة يمكنه ترك الاسم ورقم الجلوس في تعليق وسنوفر له النتيجة فوراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!