التخطي إلى المحتوى

تستعد وزارة التربية والتعليم، لإعلان نتيجة الابتدائية 2018 عبر رابط البوابة الالكترونية للمحافظة أو موقع مديرية التربية والتعليم، حيث تتوالي ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 الترم الأول بمجرد انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات بكنترولات نتائج الصف السادس الابتدائي.

امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2017-2018 أوشكت على الانتهاء في العديد من المحافظات وبالتحديد مع نهاية الأسبوع الحالي، ووفق الترتيبات الخاصة بوزارة التربية والتعليم ، سيتم البدء فوراً في عمليات التصحيح لعرض نتيجة الابتدائية 2017 جميع المحافظات قبل بداية شهر رمضان المبارك.

سنعمل خلال الفترة المقبلة على جميع الأخبار حول مواعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية، وفق المعلومات الصحية التي ستخرج عن لجان الكنترولات، حتى تحديد موعد اعتماد النتائج وإعلان أسماء أوائل نتيجة الشهادة الابتدائية لكل محافظة، لنتيجة الترم الأول.

موقع نتيجة الابتدائية 2018

وفق المتابعة الخاصة بمراحل ظهرو نتيجة شهادة مرحلة التعليم الأساسي الأولى، فإن إعلان النتائج لبعض المحافظات يعلن عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، بخلاف ذلك تتيح بعض المديريات التعليمية رابط استعلام نتائج الطلاب من خلالها مباشرة أو من موقع البوابة ألإلكترونية لكل محافظة والاستعلام يكون برقم الجلوس في غالبة اللينكات .

سنقدم لكم روابط استعلام نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني في محافظات القاهرة والجيزة والمنوفية والقليوبية والغربية بجانب نتائج محافظات الدقهلية وكفر الشيخ والبحيرة ودمياط والإسكندرية ومرسى مطروح وشمال سيناء وجنوب سيناء والوادي الجديد والبحر الأحمر  والإسماعيلية وبورسعيد والسويس، ونتيجة الابتدائية في محافظات أسوان وقنا وسوهاج واسيوط والمنيا وبني سويف والفيوم والأقصر والشرقية .

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018

تحديث : أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ظهور نتائج الفصل الدراسي الأول على موقع نتائج الطلاب بوابة التعليم الأساسي والاستعلام بالرقم القومي .

سيتم تفعيل الروابط لنتائج المحافظات واستكمال المحافظات الباقية بما سنرفقه لكم من معلومات خلال الفترة القادمة.

تحديث : انتهت محافظات القاهرة والجيزة والمنوفية وغيرهم من المحافظات امتحانات الفصل الدراسي الثاني الدور الأول، وتتوالى كنترولات الشهادة الابتدائية عمليات التصحيح على قدم وساق، لإعلان النتيجة قبل شهر رمضا المبارك، وسط أخبار تشير لإمكانية إعلان نتائج الجيزة  والقاهرة نهاية الأسبوع الحالي.

تحديث : الأسبوع الحالي سيشهد الإعلان عن ظهور نتيجة الابتدائية 2018 في العديد من المحافظات منها الجيزة والقليوبية والمنيا وكفر الشيخ والبحيرة والغربية، وسنحدث لكم الروابط تابعاً خلال الساعات القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!