التخطي إلى المحتوى

اعتمد السيد محافظ الإسكندرية الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 76.8%، حيث نجح ما يقرب من 80 ألف طالب وطالبة، من إجمالى عدد الحاضرين الذي بلغ 103 ألرق طالب وطالبة، كما أعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة الإسكندرية عن ظهور نتيجة شهادة الإعدادية بالمحافظة اليوم الأول من يونيو 2022 فور الإنتهاء من المؤتمر الصحفي لإعتمادها، ومن المنتظر الإعلان عن النتائج بعد قليل، حيث تتوالى الإعلان عن نتائج الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني، وقد تم ظهور نتائج العديد من المحافظات حتى هذه اللحظة، ومن خلال موقع إيجي سكوب سيتم إتاحة رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية برقم الجلوس، حتى يتمكن الطلاب من التعرف على نتائجهم، وذلك فى كافة الادارات التعليمية بالاسكندرية عبر موقع مديرية التربية والتعليم، وقد أكد كنترول الشهادة الاعدادية بالاسكندرية عن ظهور النتيجة الكترونيا اليوم.

موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية يعرض لكم الان نتيجة الصف الثالث الاعدادى بالاسكندرية الشهادة الاعدادية الترم الثانى برقم الجلوس، وذلك بعد أن يتم إعتماد نتيجة الابتدائية من محافظ الإسكندرية، وسيتم اتاحتها من خلال موقع البوابة الإلكترونية بالإسكندرية بطريقة مبسطة بالولوج الى رابط الموقع، ثم الدخول الى نتيجة إبتدائية الاسكندرية 2022 وإدخال رقم الجلوس الخاص بكم وإختيار الإدارة التعليمية التابع لها في مدن المحافظة المختلفة مثل العجمي، المعمورة، الشاطبي، سيدي بشر، سموحة، محرم بيه وغيرها من مدن وأحياء محافظة الإسكندرية، ثم الضغط على ذر عرض النتيجة للحصول على درجات كافة المواد وكافة بيانات الطالب فى نتيجة الشهادة الابتدائية بالاسكندرية.

نتيجة إعدادية الإسكندرية 2022

يمكن للطالب ترك الإسم ورقم الجلوس الخاص به فى تعليق على المقال بدلا من الدخول للموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية والبحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثانى 2022 وسيقوم محررى موقع إيجي سكوب بوضع رابط النتيجة الخاصة بكم فى رد على التعليق، كما سنوفر رابط مباشر للحصول على نتيجة 3 إعدادي بالاسكندرية عبر المقال.

نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية الترم الثانى 2022

  • موقع نتائج شهادة التعليم الأساسي بجميع المحافظات “prepnatega.emis.gov.eg

تحديث أخبار نتيجة الصف السادس الابتدائى الإسكندرية

نتابع معكم نتيجة إبتدائية الإسكندرية بعد القرب من إنتهاء أعمال الكنترول والإستعدا إلى مراجعة ورصد الدرجات تمهيدا لإعتمادها من قبل محافظ الإسكندرية خلال الأيام القليلة المقبلة وبأقصى تقدير خلال بداية الأسبوع الماضى وذلك قبل أن يبدأ شهر رمضان للعام الحالى ، تمنياتنا للجميع بالتفوق والنجاح.

خلال الساعات القليلة القادمة ينشر موقع مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية نتيجة الصف السادس الابتدائى الفصل الدراسى الثانى 2022 برقم الجلوس، حيث أعلنت المديرية عن اعتماد النتيجة من قبل المحافظ بعد عرضها عليه عصر اليوم الأربعاء، وظهورها خلال ساعات الكترونيا عبر المواقع المختصة بعرض نتيجة الابتدائية الاسكندرية 2022.

التعليقات

  1. ماهو الحد الادني للقبول بالثانوي العام في اسكندرية وكيفية معرفة المدرسة الثانوي التابعة لنا هذا العام علي حسب مجموع الطالب

    1. سنقوم باعلامكم بتنسيق الثانوية العامة فى الاسكندرية بمجرد الاعلان عنها من قبل مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!