التخطي إلى المحتوى

أعلن موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن ظهور نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادى بالجيزة لكافة الإدارات التعليمية، حيث يمكن الآن لطلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة الحصول على النتيجة، بعد الإعلان عن اعتماد نتيجة الاعدادية الجيزة للفصل الدراسي الثاني 2017 من قبل اللواء محمد كمال بنسبة نجاح 81.99%، وذلك بعدما انتهى بالفعل كنترول الشهادة الاعدادية بالجيزة من عمليات تصحيح أوراق اجابات الطلاب فى كافة الإدارات التعليمية فى الجيزة كما أكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة منذ عدة أيام، ونقدم لكم رابط نتيجة الاعدادية الجيزة 2017 عبر موقع ايجى سكوب.

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2018

حدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة من قبل موعد بداية تجميع الدرجات ورصد نتائج الطلاب والطالبات ضمن أعمال الكنترول بنتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 والصف الثالث الاعدادى، وذلك بجميع كنترولات التصحيح، وسيكون ذلك التمهيد المبدئي للإعلان النتيجة، والذي تم بالفعل اليوم الاحد 22-5-2017 عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة الذي يعانى منذ ظهور النتيجة من ضغط رهيب بسبب كثرة دخول طلاب الاعدادية على الموقع رغبة منهم فى الحصول على نتيجة الابتدائية.

رابط نتيجة الاعدادية الجيزة 2017

الاستعلام عن نتائج الطلاب في محافظة الجيزة يكون من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة أو موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة، ووفقا متابعتنا لنتائج الجيزة سيكون موقع مديرية التربية والتعليم هو الرابط الرسمي برقم الجلوس، يمكنكم الحصول على نتيجة اعدادية الجيزة بشكل مباشر من رابط موقع نتيجة الجيزة.

ظهرت نتيجة الابتدائية الجيزة 2017

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة منذ عدة أيام عن ظهور نتيجة الابتدائية الجيزة 2017 برقم الجلوس، حيث تم إعتماد نتيجة الصف السادس الإبتدائى بالجيزة منذ قليل من قبل المحافظ بنسبة 90.8%، وذلك بعدما انتهت أعمال كنترول الصف السادس الابتدائي بمحافظة الجيزة، وسنوضح لكم موعد اعتماد نتائج الطلاب بالجيزة  للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2016-2017، وكيفية استعلام نتيجة الابتدائية 2017 ، بعد أن ظهرت النتيجةعبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

انتهت امتحانات الفصل الدراسي الثاني من نتيجة الشهادة الابتدائية 2017، والتي مرت دون وجود ما يعكر سير العملية الامتحانية، ودون شكاوى من صعوبة الامتحانات أو عدم مناسبتها لما قدم من مناهج خلال العام الدراسي المنتهي، وها نحن في انتظار ظهور نتيجة الابتدائية الجيزة 2017 بجميع الإدارات التعليمية التابعة لـ مديرية التربية والتعليم بالجيزة، والبوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة.

واكد وكيل وزارة التربية والتعليم، على ما صدر عن سيادته من تعليمات، أكدت على ضرورة مراعاة الدقة والانتباه خلال مراحل التصحيح ورصد الدرجات للطلاب والطالبات، حتى لا يظلم احد من الطالب ويأخذ كل ذي حق حقه.

وأضاف أن موعد إعلان نتيجة الابتدائية الجيزة 2017 سيكون خلال أحد يوني 22 أو 23 من شهر مايو، وذلك حال انتهاء كنترولات التصحيح من أعمالها، وهو ما يتطلب المزيد من الوقت لمراعاة مخرجات و سلامة النتائج بعد المراجعة الدقيقة لأوارق امتحانات الطلاب في نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 بمحافظة الجيزة.

تحديث اليوم الجمعة 19-5-2017: حددت مديرية التربية والتعليم بالجيزة الموعد الرسمي لظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي بالجيزة فى كافة الإدارات التعليمية يوم الاثنين المقبل الموافق 22 مايو 2017 وذلك بعد أن يقوم محافظ الجيزة باعتماد النتيجة رسميا.

تحديث: 27-5-2018 : ظهرت نتيجة الفصل الدراسي الثاني في محافظة الجيزة، وحدث منذ قليل تعطل لموقع مديرية التربية والتعليم في الجيزة ، ونتابع خلال الساعات القادمة إمكانية الإصلاح أو نشر روابط بديلة.

التعليقات

    1. 68963 رقم الجلوس
      حسين محمد حسين محمد ابراهيم
      الطرفاية الابتدائية
      البدرشين

      94 اللغة العربية
      66.8 الرياضيات

      37.4 الدراسات
      36.2 علوم
      37.6 انجليزى

    2. 68963 رقم الجلوس
      حسين محمد حسين محمد ابراهيم
      الطرفاية الابتدائية
      البدرشين

      الدرجات :

      94 اللغة العربية
      66.8 الرياضيات
      37.4 الدراسات
      36.2 علوم
      37.6 انجليزى
      38.2 التربية الدينية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!