التخطي إلى المحتوى

عاجل ظهرت الان نتيجة الصف الثالث الاعدادى بالجيزة فى جميع الادارات التعليمية بالجيزة، حيث أعلن موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن ظهور نتيجة الاعدادية بعد أن اعتمدت النتيجة منذ قليل وارتفع مستوى العملية التعليمية فى نتيجة شهادة الاعدادية بالجيزة فى الترم الثانى بعد أن ارتفعت نسبة النجاح إلى 80% بزيادة تخطت 15% عن نسبة النجاح فى الترم الأول، نتيجة الاعدادية بالجيزة ظهرت الان عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة برقم الجلوس ونوفر لكم رابط مباشر للحصول عليها عبر ايجى سكوب.

رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة للحصول على نتيجة الاعدادية بالجيزة، بعد أن أعلن الموقع ظهور عن نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الثانى 2017 محافظة الجيزة الان، حيث انتهى كنترول الشهادة الاعدادية بالجيزة أعمال تصحيح أوراق إجابات طلاب الاعدادية، تمهيدا للانتهاء من تجهيز النتيجة بعد أن بدأ بالفعل الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية منذ أيام بعد أن تم اعلان النتيجة فى محافظة الاسكندرية، ونتابع معكم عبر ايجى سكوب آخر أخبار نتيجة الصف الثالث الإعدادى بالجيزة 2017.

رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة

نقدم لكم رابط مباشر يعمل جيدا للحصول على نتيجة الاعدادية بالجيزة عبر موقع ايجى سكوب، فقط ضع رقم جلوسك فى المكان المخصص فى الاطار القادم واضغط بحث للحصول على النتيجة:

  • أو من هنا رابط نتائج شهادة الاعدادية فى محافظة الجيزة : موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة
  • رابط جديد يعمل جيدا لنتيجة شهادة 3 اعدادى محافظة الجيزة من هنا : ( نتيجة الاعدادية بالجيزة ).تابعونا على ايجى سكوب لمتابعة نتيجة الاعدادية بالجيزة للفصل الدراسى الثانى 2017 التى ظهرت برقم الجلوس على موقع مديرية التربية والتعليم، حيث وفرنا لكم رابط جديد من أجل الحصول على النتيجة يعمل بشكل جيد.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الجيزة (ظهرت)

يتطلع طلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة للحصول على نتائج أفضل هذا العام وبخاصة أنه لم يتم رصد أية شكاوى من الإمتحانات التى إنتهى منها الطلاب الأسبوع الماضى، ليبدأ هؤلاء بالتخطيط للإستقبال المرحلة التعليمية الجديدة وهى المرحلة الثانوية، والجدير بالذكر أن نتيجة شهادة الاعدادية الجيزة فى الفصل الدراسى الأول جاءت قليلة نسبيا ببلوغها مايقارب 68%، وهو رقم طبيعى فى غالبية نسب نجاح نتيجة الشهادة الاعدادية عكس نسب الابتدائية والتى بلغت فى الجيزة 90% للترم الثانى، نتيجة الصف الثالث الاعدادى بالجيزة خلال دقائق على ايجى سكوب.

تسعى المديريات التعليمية لمحافظات مصر المختلفة للإعلان عن نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادى فى وقت مبكر قبل إنطلاق مارثون إختبارات الثانوية العامة والذى من المقرر أن يبدأ فى أوائل شهر يونيو القادم، وبإمكان كل طالب من طلاب هذه المرحلة التعليمية الإطلاع على النتيجة الخاصة به والتعرف على الدرجات التى حصل عليها فى كافة المواد الدراسية المختلفة من خلال الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادى بالجيزة

يعقب إنتهاء عمليات تصحيح الأوراق للصف الثالث الإعدادى أعمال المراجعة وتجميع الدرجات، والتى من المقرر أن تنطلق فى كافة الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الجيزة، حيث ينهى كنترول الاعدادية أعمال ابتدائية الجيزة فى إدارة الصف، وإدارة كرداسة التعليمية، وإدارة الشيخ زايد التعليمية، وإدارة 6 أكتوبر التعليمية، وإدارة الوراق، وإدارتى شمال وجنوب الجيزة، وإدارة الدقى والهرم والعياط وباقى الادارات التعليمية التى يظهر بها نتيجة الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى فى المجارس بعد ظهورها الكترونيا عبر مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

موعد ظهور الإعدادية محافظة الجيزة

صرحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الثانى 2017 بكافة الادارات التعليمية فى الجيزة اليوم الأحد 28 مايو 2017، حيث حدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة من الأسبوع الماضى موعد أقصاه غدا الأحد 28 مايو 2017 لظهور نتيجة اعدادية الجيزة.

تحديث 26-5-2017: ظهرت أمس نتيجة إعدادية القاهرة على موقع بوابة التعليم الأساسى، بعد أن تم إعتمادها بنسبة نجاح 79.3%، ومن المتوقع أن تظهر إعدادية الجيزة خلال يومين، تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب.

تحديث 27-5-2017: تتابع مديرية التربية والتعليم بالجيزة أعمال تصحيح أوراق إمتحانات طلبة إعدادية الجيزة، حيث بدأت أعمال كنترول المحافظة للشهادة الإعدادية منذ أول الأسبوع الماضى، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة إعدادية الجيزة فى أقرب وقت.

تحديث 28-5-2017: نترقب خلال الساعات القليلة القادمة اعتماد محافظ الجيزة لنتيجة الصف الثالث الاعدادى فى كافة الادارات التعليمية لمحافظة الجيزة اليوم الاحد 28 مايو 2017 بحسب التصريحات الرسمية من مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

تنوية: يعانى الان موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة من ضغط كبير نتيجة ولوج كافة طلاب الشهادة الاعدادية بالجيزة الان الى الموقع راغبين فى الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادى بالجيزة برقم الجلوس بعد ظهور النتيجة.

تحديث: وفرت مديرية التربية التعليم بالجيزة رابط آخر على موقع المديرية لعرض نتيجة الاعدادية بالجيزة فى ظل الضغط الكبير الذى عانى منه الموقع منذ الاعلان عن ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادى بكافة الادارات التعليمية منذ ساعات قليلة.

تحديث: يواصل طلاب الشهادة الاعدادية بالجيزة الحصول على النتائج الخاصة بهم فى نتيجة الاعدادية الفصل الدراسى الثانى ، ويمكن وضع رقم الجلوس فى تعليق على المقال فى حال لم تتمكنوا من الحصول على النتيجة الخاصة بكم حتى الان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!