التخطي إلى المحتوى

ظهرت الان نتيجة اعدادية الجيزة 2017 بعد طول ترقب من الطلاب وأولياء الأمور لظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادى بالجيزة للفصل الدراسى الثانى 2017، منذ أن انتهى كنترول الشهادة الاعدادية بالجيزة من تصحيح أوراق إجابات الطلاب نهاية الأسبوع الماضى، ليتم اليوم الاحد 28 مايو اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة اونشرها على رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة الذى نوفره لكم بشكل مباشر على ايجى سكوب.

نتيجة الصف الثالث الاعدادى بالجيزة 2017

الان يمكنكم التعرف على نتيجة الصف الثالث الإعدادى محافظة الجيزة الترم الثانى من على موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بالمحافظة يتضمن أيضا معرفة النتائج الخاصة بكافة الإدارات التعليمية بالمحافظة والتي تشمل الإدارة التعليمية بغرب وشمال الجيزة، الإدارة التعليمية بالدقي، الإدارة التعليمية بالهرم، الإدارة التعليمية بالعجوزة، الإدارة التعليمية بالعمرانية، والإدارة التعليمية بالوراق والإدارة التعليمية فى الصف، والشيخ زايد و6 أكتوبر وباقى الإدارات التعليمية.

موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة

يتابع موقع إيجي سكوب أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية وجميع المراحل الدراسية الأخرى ويقوم بنشرها لكم وينشر لكم الرابط الرسمي الخاص بالتعرف على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثانى محافظة الجيزة من خلال الناذة القادمة التى يتم وضع رقم الجلوس فقط بها للحصول على النتيجة.

  • ويمكن لكم أيضا الدخول من الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة .
  • رابط جديد يعمل بشكل جيد للحصول على نتيجة الاعدادية بالجيزة: نتيجة اعدادية الجيزة
  • أو من خلال كتابة رقم جلوس الطالب بالتعليقات على الموقع وسيبحث محرري الموقع عن النتيجة مع مراعاة أن موقع مديرية التربية والتعليم يعانى الان من ضغط كبير نتيجة العدد الكبير من الطلاب وأولياء الامور المتواجدين على الموقع باحثين عن نتيجة شهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة الترم الثانى 2017 برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الثانى 2017

تيسيرا على أولياء الأمور يقوم موقع إيجي سكوب بالبحث عن نتيجة الطلاب بالصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسى الثانى بمحافظة الجيزة من خلال البحث برقم جلوس وإسم الطالب الذي تقومون بكتابته في تعليق على الموقع ويقوم الموقع من خلال محرريه بالبحث فورا عن نتيجة الطالب والرد عليكم بشكل عاجل وسريع.

انتهت إمتحانات الشهادة الإعدادية 2017 فى محافظة الجيزة منذ ما يقارب الأسبوعين، لذا فيترقب الطلاب الإعلان عن نتيجة إعدادية الجيزة 2017 الترم الثانى الخاصة بطلاب هذه المرحلة الدراسية بمحافظة الجيزة، حيث انتهت بالفعل أعمال تصحيح أوراق إمتحانات الشهادة الإعدادية بجميع المواد لطلاب الصف الثالث الإعدادي، ومنذ ذلك الوقت ويترقب الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الأول 2017 والتى يتم الإعلان عنها من قبل موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

تحديث: بعد ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الجيزة الترم الثانى للعام الدىاسى الحالى، تستعد مديرية التربية والتعليم بالجيزة إلى الإنتهاء من أعمال كنترول إعدادية الجيزة ليتم إعتمادها قريبا من قبل المحافظ لتظهر فى جميع الادارات فى نفس الوقت.

تحديث: ينتظر طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة 2017 الترم الثانى، والتى من المتوقع أن تظهر خلال اليومين القادمين بعد أن تنتهى أعمال الكنترول داخل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب لمعرفة نتيجة إعدادية الجيزة فور ظهورها.

تحديث: يعمل الان موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة بشكل جيد بعدما قامت مديرية التربية والتعليم بالجيزة بتوفير رابط جديد متاحه النتيجة عليه عبر سيرفر آخر من أجل تخيف الضغط على الرابط الأساسى الذى ظهرت عليه نتيجة اعدادية الجيزة أولا.

تحديث: يواصل طلاب الشهادة الاعدادية بالجيزة الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادى بكافة الادارات التعليمية فى المحافظة عبر الروابط المتاحة من موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وهو ما قمنا بتوفيره لكم على موقعنا ايجى سكوب.

التعليقات

    1. رقم الجلوس
      حبيبه محمد عبدالمنعم السيد رحيم الاسم
      الشهيد عبد المنعم رياض ع بنات المدرسة
      شمال الجيزة الادارة
      ملاحظات الدرجة المادة
      دورثان 13 اللغة العربية
      35 اللغة الاجنبية
      23 الدراسات
      30 الرياضيات
      دورثان 12 علوم
      10 كمبيوتر
      123 المجموع
      20 التربية الدينية
      13 التربية الفنية

    1. رقم الجلوس
      حبيبه حمدى عبدالرحمن عبدالمؤمن الاسم
      الشروق الخاصة المدرسة
      العجوزة الادارة
      ملاحظات الدرجة المادة
      69 اللغة العربية
      33 اللغة الاجنبية
      31.5 الدراسات
      34.5 الرياضيات
      34 علوم
      13 كمبيوتر
      215 المجموع
      27 التربية الدينية
      14 التربية الفنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!