التخطي إلى المحتوى

تعلن وزارة التعليم العالي العراقية نتائج قبولات الجامعات العراقية 2017،على كوقع دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة حيث يعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن نتائج القبول المركزي 2017-2018 في مقر جامعة النهرين، سيحضره وزير التعليم الدكتور عبد الرزاق العيسى، وسيتم نشر الحدود الدنيا للقبول بالكليات والمعاهد للعام الدراسي المقبل.

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجهت الدعوة بشكل رسمي لجميع وسائل الإعلام العراقية، لحضور فاعلية نؤتمر إعلان نتائج قبولات الجامعات العراقية 2017-2018، وأكدت الوزارة منح الحاضرين نسخة إلكترونية على “cd” للاطلاع على نتائج قبول الجامعات والمعاد للعام الدراسي المقبل.

إعلان نتائج القبول المركزي 2017

أجرى وزير التعليم العالي والبحث العلمي زيارة إلى موقع البوابة الإلكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة، حيث استعرض الدكتور العيسى أخر خطوات إكمال نتائج القبول المركزي 2017، وذلك فبل أن يحدد موعد ظهور نتائج قبولات الجامعات العراقية 2017 .

الدكتور عبد الرزاق العيسى حدد اليوم الأحد 15 أكتوبر 2017 موعد ظهور نتائج القبول المركزي للجامعات المعاهد، مشيدا بما تحقق من إنجاز في استكمال نتائج القبولات المركزي للكليات والمعاهد في العراق، وسرعة إنجازها في ظاهرة لم تحدث منذ عدة سنوات مضت.

استعلام نتائج قبولات الجامعات العراقية

الاستعلام عن نتائج القبولات المركزي في الجامعات العراقية سيكون وفق التكهنات من موقع بوابة الدراسات والتخطيط والمتابعة، هذا بجانب ما سيتاح من لينكات أخرى للمواقع الرسمية التي ستتحصل على نسخة تفصيلية من نتائج القبول 2017 .

موقع بوابة الدراسات والتخطيط والمتابعة

الاستعلام بالرقم الامتحاني من موقع البوابة الإلكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة هو:

موقع دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة

ألأغلان عن التفاصيل التي ستنشرها وزارة تعليمات العرقية سنرفقها لكم مع نشر خطوات إعادة الترشيح على الكليات عقب الاستعلام عن نتائج القبول المركزي 2017 .

حديث : خلال دقائق سترفق البيان الكامل حول نتائج قبولات الجامعات العراقية التي سيعلنها الدكتور عبد الرزاق العيسي وسيتم رفع النتائج على موقع ايجي سكوب بخلاف الروابط من موقع النجاح أو الازدهار أو دائرة الدراسات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!