التخطي إلى المحتوى

تحدد بالفعلي طرفي مباراة نهائي كأس مصر، والتساؤل الآن عن موعد مباراة الاهلي والمصري المرتقبة في نهائي مارثون مسابقة الكأس، والتي تأهل لها النادي الأهلي والنادي المصري البورسعيدي على حساب فريقي سموحة والزمالك على الترتيب، وسنستعرض اهم التفاصيل حول لقاء الأهلي والمصري والقنوات الناقلة لها.

نهائي كأس مصر ثاني اكبر بطولة في كرة القدم على المستوى المحلي، وسيسعى الاهلي دون شك لإحراز اللقب، ليضاف لبطولة الدوري والذي حققها الفريق هذا العام، غير انه سيصطدم بأحد أقوى  الأندية المصرية وهو المصري البورسعيدي الطامح نحو الوصول لمنصة التتويج بعد ظهور الفريق بمستوى طيب خلال الموسم الكروي المنقضي، وبالتالي سيكون موعد مباراة الاهلي والمصري احد اهم الأحداث التي ستشغل الشاعر الرياض في مصر.

مشوار الاهلي والمصري لنهائي كأس مصر

تأهل الناي الاهلي بقيادة مدربه المخضرم حسام البدري، على حساب نادي سموحة، بعد مباراة تسيّد فيها الأهلي معظم فترات شوطي المباراة وتلاعب هجوم النادي الأهلي بدفاعات سموحة، والتي تلقى شباكها 4 أهداف نظيفة ومستحقة لأبناء القلعة الحمراء، ليصل الهلي عن جدارة للمباراة النهائية على لقب الكأس 2016-2017 .

المصري البورسعيدي بقيادة مدربه القوي حسام حسن، استطاع أن يتغلب على أبناء ميت عقبة الزمالك، في مباراة مثيرة في نهايتها، حيث حقق النادي المصري فوز ثمين على الزمالك بنتيجة هدفين دون رد، في مباراة تكتيكية تعامل معها الجهاز الفني واللاعبين بحرفية عالية.

نهائي كأس مصر موعد مباراة الاهلي والمصري

يقام موعد نهائى كأس مصر 2016-2017 يوم الثلاثاء القادم الموافق 16 أغسطس 2017 ، وسيستضيفها ملعب برج العربي الرياضي، وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وستنقل عبر قنوان أون سبورت ودي ام سي سبورت .

تحديث : أشارت بعض المصادر عن تحمل النادي الأهلي لتكاليف تعين طاقم تحكيم اجنبي لنهائي مباراة الكأس المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، وسيخوض الاهلي المباراة بعد الإعلان عن رحيل حسام غالي إلى نادي النصر السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!