التخطي إلى المحتوى

أكدت صحف رياضية سعودية ومصرية انتقال حسام غالي لاعب خط الوسط بالنادي الاهلي المصري إلى نادي النصر السعودي في واحدة من أحدث صفقات انتقالات اللاعبين التي يسعى فريق النصر لاتمامها قبل انطلاق دوري جميل السعودي للمحترفين، وذلك بعد انتشر شائعات مفاوضات النصر السعودي مع النادي الأهلي المصري لإنهاء صفقة انتقال غالي لتمثيل النصر في الدوري السعودي.

تحديث 10-8-2017 : اعلن النادي الاهلي انتقال لاعب خط وسطة حسام غالي لنادي النصر السعودي مقابل عقد سنوي بقيمة 850 ألف دولار، بالرغم من توقعي حسام غالي وزميله عماد متعب على عقد لمدة موسم أخر مع القلعة الحمراء لكن لم يتم توثيق العقد، وتم الاتفاق على كافة تفاصيل انتقال غالي للنصر السعودي.

وكيل اللاعب حسام غالي نفى ما تردد من أخبار حول تقعي غالي لاي عقود احتراف، مؤكدا استمرار اللاعب مع النادي الأهلي برفقة مهاجم الفريق عماد متعب، وطالب من يملك عقود وقع عليها حسام غالي بنشرها

حسام غالي و محمد فوزير بقميص النصر السعودي

أشارت وسائل الإعلام المقروءة منذ قليل لانتقال لاعب خط وسط منتخب مصر الوطني ونادي الأهلي المصري حسام غالي إلى نادي النصر السعودي بشكل رسمي مقابل  800 ألف دولار للموسم الواحد، ولم تشر الصحف للمزيد من التفاصيل حول انتقال حسام غالي للنصر السعودي.

أوضحت أيضا وسائل الإعلام أن اللاعب المغربي محمد فوزير لاعب الفتح الرباطي، تعاقد هو الأخر مع النصر السعودي لمدة ثلاث مواسم كروية، مقابل مليون و 600 ألف دولار، ليكمل النصر أجانبه الست، استعداداً لخوض أولي لقاءات دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

انتقال اللاعب المصري حسام غالي يعد تواجده من الصفقات القوية لنادي النصر، حيث يتميز غالي بقدراته الفنية العالية في منطقة منتصف الملعب، بخلاف خبرته الطويلة مع عالم الاحتراف الإقليمي والعالمي، وهو ما يؤهله لتقديم مستوى طيب مع نادي النصر السعودي الموسم القادم، بخلاف اللاعبين المحترفين المنضمين حديثا للنصر، وهذا ما سنتابعه خلال الأسابيع القادمة بمشيئة الله.

حسام غالي للنصر أم للأهلي

تضارب التصاريح خلال الساعات الماضية خلق حالة من ردود الفعل المتباينة على تلك الأنباء، ونترقب خلال الساعات القادمة صدور بيان رسمي عن إدارة النادي الأهلي المصري أو إدارة النصر السعودي توضح حقيقة انتقال حسام غالي للنصر.

تحديث : نشر اليوم السابع خبر موافقة الأهلي المصري على احتراف حسام غالي في صفوف النصر السعودي مقابل 850 ألف دولار للموسم الواحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!