التخطي إلى المحتوى

نترقب إعلان نتيجة الاعدادية ليبيا 2017 عبر موقع وزارة التعليم الليبية، وموقع منظومة الامتحانات، للمحافظات والمدن سواء شرق أو غرب ليبيا، حيث ننتظر تحديد موعد اعتماد نتيجة نهاية شهادة التعليم ألأساسي 2017 من وزير التربية والتعليم الدكتور عثمان عبد الجليل.

اعتمد وزير التعليم عثمان عبد الجليل نتائج الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا للمنطقة الغربية بنسبة نجاح 73.65%، فيما اعتمد عقوب عبد الله عقوب وكيل التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة نتيجة الإعدادية الليبية بنسبة نجاح 63.15% لمدن شرق ليبيا، وروابط نتيجة الاعدادية ليبيا 2017 مرفقة أدناة.

شهدت الأيام الماضية كثرة الشائعات حول موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية 2017، وهو ما نفته وزارة التعليم ببيانات رسمية، وهو الأمر الذي زاد من حالة القلق لدى أولياء الأمور والطلاب نتيجة طول الانتظار، وكثرة الأخبار المغلوطة حول موعد اعتماد نتيجة الاعدادية ليبيا 2017 بجميع المدن والمحافظات.

موعد ظهور نتيجة الاعدادية ليبيا 2017

أحدث التصريحات التي نقلت عن المصادر الموثوقة والمطلة من قبل وزارة التعليم في ليبيا، آكدت أنه سيتم تحديد موعد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا خلال الأيام القليلة القادمة، مع بداية الأسبوع المقبل، حيث اقترب بشدة موعد ظهور نتيجة الإعدادية.

صرح بذلك محمد العروسي مدير إدارة الامتحانات بوزارة التعليم، أثناء الزيارة التي أجرها وزير التعليم عثمان عبد الجليل لإدارة الامتحانات، لمتابعة سير أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات في نتائج شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي 2016-2017 وفق ما عو مبين من الصور المرفقة أدناة

نتيجة الاعدادية ليبيا 2017 موقع منظومة الامتحانات ووزارة التربية والتعليم الليبية
نتيجة الاعدادية ليبيا 2017 موقع منظومة الامتحانات ووزارة التربية والتعليم الليبية

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 ليبيا.

تنشر نتائج الطلاب في شهادة اتمام مرحلة التعليم الاساسي 2017 الليبية عبر موقع منظومة الامتحانات، بخلاف الرابط الرسمي من وزارة التعليم الليبية :

موقع منظومة الامتحانات

موقع وزارة التعليم الليبية

يمكنكم ترك بيانات الطلاب في التعليقات وسنرسل لكم نتيجة الاعدادية ليبيا 2017 حال الإعلان الرسمي عن ظهورها.

تحديث : توقعت بعض المصادر المقربة من وزارة التعليم الليبية اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 وإعلانها خلال الأيام القليلة القادمة، وأكدت الوزارة انه لا صحة للشائعات التي أفادت بإمكانية إعلان نتائج الطلاب اليوم السبت، وفو الإعلان الرسمي سنرفق لكم التأكيد بذلك.

تحديث 12-8-2017 : ساعات قليلة تفصلنا عن المؤتمر الصحفي لاعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا والمقرر لها الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم الاثنين القادم بمشيئة الله.

تحديث 13 أغسطس، عدا تعلن وزارة التعليم في ليبيا نتائج الطلاب في شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي الشهادة الاعدادية والاستعلام من موقع منظومة الامتحانات .

تحديث : نشرت وكالة الانباء الليبية صورة تفيد نسب النجاح التي تحققت في نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا، وننتظر وقائع المؤتمر الصحفي بعد قليل لنشر كافة التفاصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!