التخطي إلى المحتوى

نترقب الطلاب والطالبات الإعلان عن ظهور نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2017 ، عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية أو موقع منظومة الامتحانات، حيث اقترب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا، سواء لمدن شرق أو غرب ليبيا الدور الأول من نتائج العام الدراسي 2016-2017  result.moe-ly.net .

اعتمد وزير التعليم عثمان عبد الجليل نتائج الشهادة الاعدادية في منطقة غرب ليبيا، فيما اعتمد يعقوب على عقوب نتيجة الشهادة الاعدادية في مناطق شرق ليبا التابعة للحكومة المؤقتة.

الأخبار المواترة حول موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2017 ، لم تحدد موعد رفع النتائج على المواقع الإلكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم الليبية، ومنها موقع منظومة الامتحانات، رغم صدور بعد التصريحات عن مصادر مطلعة ترجح ظهور نتائج الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا قبيل نهاية الأسبوع الحالي.

موقع نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2017

تعتزم وزارة التربية والتعليم الليبية إعلان نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2017 لجميع المدن الليبية في توقيت متزامن، وما كان متبع خلال السنوات الماضية، ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا، لمدن غرب ليبيا أو مدن شرق ليبيا في توقيتات مختلفة، نتيجة الأحداث السياسية التي تمر بها الدولة الليبية.

موفع منظومة الامتحانات هو الموقع المخصص للإعلان نتائج الشهادة الاعدادية الليبية لمدن غرب الدولة الليبية، وسنرفق لكم الرابط المباشر له، بخلاف رابط موفع وزارة التربية والتعليم الرسمي، والذي هو قيد التطوير والتحديث خلال الفترة الراهنة.

ندرك مدى المعناة  وحالة التوتر والقلق التي تنتاب الطلاب وأولياء الأمور خلال هذا التوقيت من العام، مع ترقب الإعلان عن ظهور النتائج، خاصة في ظل تضارب الأخبار حول الموعد الرسمي للإعلان عن نسب النجاح ونتائج الاعدادية في ليبيا.

رابط منظومة الامتحانات الشهادة الاعدادية ليبيا 2017

نرفق لكم الآن رابط موقع منظومة الامتحانات، ومنه سيتم الاستعلام عن نتائج بعض المدن الليبية حال اعتماد نتائجها، وهو:

موقع منظومة الامتحانات نتائج إعدادية ليبيا الآن

وزارة التربية والتعليم ستعلن كذلك عن الرابط الخاص للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2017، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية أن أعمال الرصد الدرجات لا تزال مستمرة، وانه يتم متابعة أعمال رصد الدرجات من مسئولي الوزارة حتى يتم تحديد موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية 2017 خلال الأيام القادمة.

تحديث : الساعات القليلة المقبلة ستحمل أخبار سارة حول موعد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا، وسنرفق لكم رابط نتائج الشهادة الإعدادية حال الإفراح عنه قريباً، غير أن وزارة التعليم نفت صحة ما يتم تداوله حول اعتماد نتائج الطلاب اليوم السبت.

تحديث : الاثنين 14 أغسطس بعد الواحدة ظهرا سيتاح أمام الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 قي ليبيا بعد تأكيد وزارة تعليم خبر ظهرو النتائج رسميا.

تحديث : أعلن الآن بشكل رسمي عن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا، الموقع الجديد للاستعلام برقم الجلوس لو رقم القيد، ويمكنكم متابعة البيانات التي سنرفقها خلال الساعات القادمة.result.moe-ly.net

تحديث : رابط استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 من موقع منظومة الامتحانات ووزارة التعليم result.moe-ly.net وبعد قليل نرفق لكم نسب النجاح، حيث أوضخت وكالة أنباء ليبيا اعتماد نتائج الشرف بنسبة نجاح 63%.

تحديث 22-10-2017: نرقب الإعلان قريبا عن ظهور نتيجة الدور الثاني من الشهادة الإعدادية الليبية على موقع وزارة التربية والتعليم وفق التصريحات الأخيرة لنصادر موثوقة، وحال تأكيد الموعد سننشره لكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!