التخطي إلى المحتوى

أعلن اليوم مكتب التنسيق نتيجه تنسيق المرحله الثانيه ٢٠١٧ للثانوية العامة على بوابة الحكومة المصرية موقع التنسيق، فور انتهاء مؤتمر وزير التعليم العالي والبحث العلمي، للإعلان عن الحد الأدنى لترشيح الطلاب بالكليات والمعاهد المصرية للعام الدراسي المقبل 2017-2018، والتعرف على اهم ملامح نتيجة تنسيق 2017 المرحلة الثانية على موقع بوابة الحكومة المصرية .

يعقد الآن المؤتمر الصحفي المرتقب مما يزيد عن 153 ألف طالب وطالبة من طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية أو الشعبة الأدبية لإعلان نتيجه تنسيق المرحله الثانيه ٢٠١٧ ، المنتظرين بشغف التعرف على أسماء ترشيحات الكليات الجامعية لهم وفق الحدود الدنيا للقبول بكل كلية أو معهد، على حسب شرائح مجامعي الطلاب والرغبات التي دونت في مرحلة التسجيل التي انتهت يوم السبت الماضي من تنسيق المرحلة الثانية.

الحد الأدنى  من نتيجه تنسيق المرحله الثانيه ٢٠١٧

التعرف على الحد الادنى للقبول بالكليات الجامعة سينشر للشعبة العلمية علوم ورياضة، بخلاف الشعبة الأدبية بعد قليل، وسنوفر عليكم مشقة وعناء البحث لاستخراج نسب الحدود الدنيا التي اغلق عندها القبول بكل كلية على حدى، على حسب عوامل التوزيع الجغرافي وشرائح درجات الطلاب ورغباتهم المسجلة فور إعلان نتيجه تنسيق المرحله الثانيه ٢٠١٧ .

ننشر لكم الآن الحد الأدنى للقبول بالكليات في نتيجة تنسيق المرحلة الثانية المجموعة الأدبية:

355148888-الحدود-الدنيا-لكليات-المرحلة-الثانية-من-التنسيق (1)

الحدود الدنيا للمجموعة الادبية

 الحد الأدنى لكيات الطب البيطرى 94.8 %انخفضت بمعدل 6 درجات ونصف عن العام الماضى.

وفى القطاع الهندسى انخفض الحد الأدنى إلى 90.4 % بمعدل انخفاض 10 درجات عن العام الماضى، وفنون جميلة عمارة 89.1 % بمعدل 11 درجة عن العام الماضى، والحاسبات والمعلومات انخفض الحد الأدنى 87.4 % بمعدل درجات 11 درجة ونصف، والفنون التطبيقية توقف الحد الأدنى عند 90 %

سنعرض لكم أيضاً أهم الكليات التي لا زال بها أماكن شاغرة أمام طلاب المرحلة الثالثة من تنسيق القبول في الجامعة المصرية، وكذلك أسماء المعاهد الحكومية، مع التعريف مواعيد تقديم طلاب المرحلة الثالثة والنهائية من تنسيق قبول الجامعات والمعاهد المصرية 2017 .

نتيجة تنسيق 2017 المرحلة الثانية

استعلام نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 من خلال الرابط التالي:

موقع بوابة الحكومة المصرية نتيجة تنسيق 2017

الأماكن الخالية للمرحلة الثالثة علمي

الأماكن الخالية للمرحلة الثالثة أدبي

دقائق قلية وسيتاح عبر بوابة الحكومة المصرية نتيجه تنسيق المرحله الثانيه ٢٠١٧ .

تحديث : اعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 ، وموقع بوابة الحكومة المصرية قيد فتح رابط الاستعلام الآن فقط تابعونا سننشر لكم بيان كامل بالحد الأدنى لإغلاق القبول بكل كلية.

ظهرة تنسيق المرحلة الثانية

تحديث : نشر بعالية روابط الأماكن الخالية في نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الشعبة العلمية والشعبة الأدبية، وبعد قليل البيان الخاص بالحد الأدنى للقبول بكل كلية من نتيجه تنسيق المرحله الثانيه 2017 .

تحديث : تم إرفاق بعالية الحدود الدنيا للقبول بالكليات للمرحلة العلمية والمرحلة الأدبية لتنسيق القبول المرحلة الثانية 2017، ويمكنكم التعرف على نتيجه تنسيق المرحله الثانيه 2017 من الروابط المبينة بعالية.

تحديث : بعد ظهور نتيجه تنسيق المرحله الثانيه ٢٠١٧ من تنسيق الثانوية العامة 2017 على بوابة لحكومة المصرية، ستبدآ غدا الثلاث مرحلة تقليل الاغتراب  والتحويل بين الكليات المتناظرة وغير المتناظرة .

تحديث : يستقبل موقع تنسيق 2017 المرحلة الثانية، طلبات التحويل بين الكليات لتقليل الاغتراب، وفق النسب المعمول بها والمعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!