التخطي إلى المحتوى

ظهرت الآن نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017، حيث يعلن موقع بوابة الحكومة المصرية نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 للجامعات المصرية، عبر بوابة التنسيق الإلكترونية، وسيعقد وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار، المؤتمر الصحفي المرتقب للإعلان عن نتائج تنسيق الجامعات للعام الدراسي 2017-2018 للمرحلة الثالثة خلال الساعات المقبلة.

مصادر بوزارة التعليم العالي والبحث العالمي أوضحت أن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة وكذلك نتيجة تنسيق طلاب الشهادات المعادلة العربية، ستعلن اليوم الأربعاء أو يوم الخميس القادم، وسيتم إعلان كافة تفاصيل نتيجة التنسيق لأخر مرحلة للقبول في الجامعات المصرية لطلاب الثانوية 2017.

موقع بوابة الحكومة المصرية نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017

الموقع الرسمي للإعلان عن نتائج التنسيق لجميع لشهادة الثانوية العامة وما يعادلها، هو رابط بوابة التنسيق الإلكتروني على بوابة الحكومة المصرية، وفور الانتهاء من المؤتمر الصحفي لوزير التعليم العالي، سيتم تفعيل رابطي الاستعلام عن نتائج تنسيق المرحلة الثالثة للشعبة العلمية رياضة وعلوم، بخلاف رابط أخر للشعبة الأدبية.

نرفق لكم الآن الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الأولى للقبول بالجامعات المصرية، وفق شرائح الحد الأدنى للقبول التي حددت قبل سابق، ويمكنكم التعرف على نتيجة تنسيق 2017 للثانوية العامة من خلال الرابط المرفق أدناة.

تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة

أوضحت بعض مصادر مطلعة أن وزارة التعليم العالي ستبدأ في استقبال رغبات طلاب المرحلة الثانية بداية من يوم الاثنين المقبل، وذلك فور الانتهاء من إعلان نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017 .

رابط تنسيق المرحلة الثانية 2017

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 للثانوية العامة “قريباُ”

نتيجة تنسيق المرحلة الأولي 2017

بدون عناء نرفق لكم ملف يشمل الحد الأدنى للقبول بكليات المرحلة الأولي بالجامعات المصرية، وفق ما صدر عن مكتب تنسيق القبول اليوم في إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولي من الثانوية العامة 2017 :

تحديث : نترقب خلال الدقائق القادمة إعلان نسب القبول في الكليات الجامعية، حيث يتم نشر الحد الأدنى للقبول بكل كلية من التي استوفت أعداد الطلاب المرشحين للأماكن الشاغرة.

تحديث : أعلنت نتيجة تنسيق القبول في الجامعات والمعاهد المصرية المرحلة الثانية على رابط بوابة الحكومة المصرية، بخلاف موعد انطلاق المرحلة الثالثة من التنسيق والأماكن الخالية بالكليات للمرحلة الثالثة.

تحديث : يبدأ مكتب التنسيق بداية من الثلاثاء 1 أغسطس 2017، تلقى طلبات تقليل الاغتراب وكذلك التحويل بين الكليات، وفق القواعد العامة الحاكمة لذلك، بعد أن تم إعلان نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017 المرحلة الثانية.

تحديث 30-8-2017 : ظهرت الآن نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017 المرحلة الثالثة، فور اعتماد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة شرحتي تنسيق المرحلة الثالثة، والتي تضم ما يتخطى 194 ألف طالب وطالبة يمكنهم الدخول إلى موقع التنسيق الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!