التخطي إلى المحتوى

نتائج مسابقة الاساتذة 2017 الامتحان الشفوي عبر موقع وزارة التربية الوطنية، ومنها نتائج مسابقة مقتصد، ونتائج نائب مقتصد من نتائج مسابقة التربية 2017، بخلاف نتائج مسابقة مستشار التوجيه ومشرف التربية ، وجمع المناصب الادارية المعلن عنها في إعلان توظيف مسابقة الاساتذة بعنوان 2017، والذي تم إجراء اختباراته المبدئية يوم 29 جوان 2017 .

وفق ما أكدته وزارة التربية الوطنية في الجمهورية الجزائرية الشعبية الديمقراطية، وصرحت به وزيرة التربية نورية بن غبريت، فقد تم فتح رابط نتائج مسابقة الاساتذة وأسلاك الإدارة منذ وقت قريب، للاستعلام عن نتائج مسابقة توظيف الأساتذة والإداريين بعنوان 2017 .

ظهور نتائج مسابقة توظيف الاساتذة 2017 والإداريين

الاستعلام الآن من موقع تسجيل مسابقة توظيف الاساتذة 2017، ووظائف أسلاك الإدارة، لمجموعة المناصب التي تم الإعلان عنها للتوظيف في وزارة التربية الوطنية ومنها وظائف نائب مقتصد، ووظائف مقتصد، بخلاف مسابقة مشرف التربية ومسابقة مستشار بالتوجيه، وسيتم وضع رابط مسابقة الاساتذة وأسلاك الإدارة 2017  بنهاية الموضوع.

طريقة التعرف على نتائج مسابقة الاساتذة 2017، يكون بالدخول للرابط المبين أدناة من موقع وزارة التربية الوطنية، ثم إدخال البيانات المطلوبة ومنها التخصص أو سلك الإدارة، ثم اسم الولاية وبيانات المستعلم من اسم وكلمة مرور، واستظهار نتائج مسابقة التوظيف بعنوان 2017 في الطور المتوسط والثانوية، وكذلك نتائج الإداريين.

موقع نتائج مسابقة الاساتذة 2017 والإداريين

الآن تم فتح الرابط الرسمي الذي خصصته وزارة التربية الوطنية في الجزائر، للاستعلام مباشرة عن من حالفه التوفيق، للانتقال لخوض الاختبار الشفوي المقرر له 30 و 31 جوليه 2017، والذي تخط عددهم 134 ألف مرشح ومرشحة على كل الوظائف بنسبة تجاوزت 30%.

موقع نتائج الاساتذة 2017

يمكنكم ترك بيانات المستعلم وسنعي لتقديم الخدمات قدر المستطاع وننشر لكم النتائج، وفق ما هو معلن من موقع وزارة التربية الوطنية حول نتائج مسابقة الاساتذة 2017 .

تحديث : الاستعلام عن نتائج مسابقة الأساتذة مستمر دون مشاكل كثرة التحميل على موقع وزارة التربية الوطنية المعلن عنه مع بداية تسجيل مسابقة الاساتذة 2017 والإداريين.

تحديث 10-8-2017: أكدت عدة مصادر ووسائل إعلام ظهور نتائج مسابقة الاساتذة الامتحان الشفوي اليوم الخميس 10 أوت، ونترقب خلال الساعات القادمة الاستعلام عن النتائج برقم التسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!