التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية نتائج مسابقة الاساتذة 2017 جميه الولايات بخلاف نتائج مسابقة أسلاك الإدارة، سواء نتائج مسابقة المقتصدين مقتصد ونائب مقتصد ، ونتائج مشرف التربية وباقي المسابقات، التي أُجريت اختباراتها يوم 29 جوان 2017 بجميع مديريات التربية الوطنية بالولايات الجزائرية، وسيكون رابط استعلام نتائج مسابقة الاساتذة 2017 ومسابقات أسلاك التربية من الموقع الرسمي للوزارة concours.onec.dz .

وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت، حددت اليوم موعد ظهور نتائج مسابقة الاساتذة 2017 والتي أُجريت للمتقدمين على الوظائف المعلن عنها في الطور المتوسط والثانوي بعنوان 2017 ، وشملت الإعلان عن ما يزيد عن 10 ألف منصب شاغر تم التقديم عليها وفق القواعد الجديدة التي حددتها وزارة التربية الوطنية.

إعلان نتائج مسابقة الاساتذة 2017 concours.onec.dz

وزيرية التربية أكدت إعلان نتائج مسابقة الاساتذة 2017 يوم 20 جوليه الحالي، في تمام الساعة 16 بتوقيت الجزائر العاصمة، عبر الموقع الرسمي concours.onec.dz الذي خصصته وزارة التربية الوطنية للتقديم على وظائف مسابقة الأساتذة والإداريين بعنوان 2017 للعام الحالي، حيث تنشر روابط استعلام نتائج أستاذ التعليم الثانوية والتعليم المتوسط.

سنرفق لكم رابط نتائج مسابقة الأساتذة في جميع الولايات الجزائرية عبر مديريات التربية في  والتي منها، ولاية الجزائر، وقسطنطنية، ولاية جيجل، ولاية تيز يوزو، ولاية إدرار، الشلف، الأغواط، البواقي، بتانة ، بداية، بسكرة، بشار، وهران ، ومستغانم، البليدة، تمنراست، تبسة، تلمسان، وباقي الولايات الثمانية والأربعون .

رابط نتائج مسابقة توظيف الاساتذة 2017 والإداريين

الاستعلام سيكون من خلال رابط الموقع الرسمي الذي حددته وزارة التربية، لاستقبال طلبات الالتحاق بالوظائف الشاغرة المعلن عنها، في أطورا التعليم المتوسط والثانوي، وذلك من خلال الرابط التالي:

نتائج مسابقة وزارة التربية الوطني للأستاذة

طريقة الاستعلام عن نتائج مسابقة الاساتذة 2017 وأسماء الناجحين في المرحلة الأولى، والمدعون لاستكمال باقي الاختبارات قبيل نهاية الشهر الحالي.

تحديث : تعلن اليوم نتائج مسابقة الأساتذة 2017 عبر الرابط المرفق بعالية والمخصص من وزارة التربية لمسابقة توظيف الأساتذة بعنوان ى2017 والتفصيل ستجدونها بالكامل خلال الساعات القادمة.

تحديث اليوم عقب الرابعة زوالا تفعل وزارة التربية الوطنية راب الاستعلام عن نتائج مسابقة توظيف الأساتذة بعنوان ٢٠١٧ وفق المناصب المعلن عنها بإعلان التوظيف لدعوة المرشحين والمرشحات الاختبارات المتبقية نهاية الشهر.

تحديث : دقائق قليلة وتعلن نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2017 حيث يترقب مل يزيد على 134 ألف معلم من بين المتقدمين، ظهور نتيجة قبول ترشيحهم لخوض الاختبار الشفوي نهاية الشهر الحالي.

تحديث 10 أوت : ظهرت الآن نتائج مسابقة توظيف الاساتذة والآذاريين النتائج النهائية لدورة بعنوان 2017، ويمكن لجميع المترشحين من الاختبار الكتابي التعرف على المعدلات النهائية للاختبارين الشفوي والكتابي من موقع وزارة التربية الوطنية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!