التخطي إلى المحتوى

إستضاف  فريق الوداد المغربى اليوم السبت نظيره زاناكو الزامبى، وذلك فى إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، تمكن الوداد من خطف فوز مهم تمكن من خلاله الصعود برفقة فريق الأهلى إل الدور ربع النهائى من دورى الأبطال، اناكو لم يستطع التماسك أما الضغط الودادى خاصة بعد طرد أحد لاعبيه بداية الشوط الثانى، مما كلفه الخروج من البطولة الإفريقية، ونقدم لكم تقرير عن نتيجة مباراة الوداد وزاناكو فى دورى الأبطال.

يدخل الوداد المباراة وهو وصيف المجموعة الرابعة برصيد تسعة نقاط تمكن من جمعها من خلال خوضه خمسة مباريات حتى الآن فى دور المجموعات، حيث تمكن الفريق المغربى من الفوز فى ثلاثة مباريات بدأها بالفوز على القطن الكاميرونى فى المغرب بهدفين نظيفين، ثم تغلب على الأهلى المصرى بهدفين فى المغرب، وتغلب فى مباراته الأخيرة على القطن الكاميرونى فى الكاميرون، ولكنه منى بالهزيمة فى مباراتين، الأولى أمام الأهلى فى الإسكندرية والأخرى أمام زاناكو.

على الناحية الأخرى زاناكو متصدر المجموعة، وهو أحد أكبر المفاجآت حتى الآن بتصدره مجموعة تضم الأهلى والوداد، حيث يتصدر زاناكو ترتيب المجموعة الرابعة برصيد إحدى عشرة نقطة جمعها من خلال خوضه خمسة مبا ريات، تمكن خلالها من الفوز فى ثلاثة مباريات، وتعادل فى مبارتين أخرها التعادل الأخير أمام الأهلى فى المباراة التى أقيمت بزامبيا، والتى إنتهت باالتعادل السلبى، ويعتبر حظوظ الفريق زامبى أفضل فى التأهل من الوداد والأهلى، حيث أى نتيجة غير الهزيمة ستصعد به إلى الدور المقبل، أو إن تلقى الهزيمة وهزم الأهلى أو تعادل سيصعد أيضاً.

نتيجة مباراة الوداد وزاناكو

تمكن الفريق المغربى من التغلب على بطل زامبيا، وصعد بذلك إلى صدارة المجموعة وتمكن من الصعود إلى الدور المقبل رفقة للأهلى الوصيف، ونقدم لكم متابعة لحظة بلحظة إلى نتيجة مباراة الوداد وزاناكو والتى ستلعب فى إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات بورى الأبال الإفريقى، نتيجة المباراة الوداد 1 – زاناكو 0.

  • إنطلاق صافرة مباراة الوداد البيضاوى وزاناكو الزامبى، والتى ستحدد بشكل كبير من المتأهلى إلى در الثمانية من دورى أبطال إفريقيا.
  • مرور عشرة دقائق من مباراة الوداد وبطل زامبيا وما زالت النتيجة هى التعادل السلبى.
  • مرور عشرين دقيقة من عمر الشوط الأةل والمباراة وما زال التعادل السلبى قائماً.
  • نصف ساعة من عمر المباراة وضغط من لاعبى الوداد ولكن بدون خطورة ومازالت النتيجة كما هى.
  • نهاية شوط المباراة الأول وضغوط كثيرة على لاعبى الوداد فى الششوط الثانى خاصة بعد تقدم الأهلى على القطن الكاميرونى فى شوط المباراة الأول، حيث تتضح من نتيجة مباراة الأهلى والقطن أن موقف الوداد أصبح صعب.
  • بداية شوط المباراة الثانى والوداد البيضاوى ليس أمامه خيار إلا الفوز على زاناكو الزامبى.
  • بطاقة حمراء فى الدقيقة 58 من المباراة للاعب فريق زاناكو، ويتحتم على الفريق الودادى الإستفادة من هذا الطرد وتحقيق الفوز.
  • جووول الهدف الأول للوداد طريق اللاعب أشرف بن شرقى فى الدقيقة 68 من المباراة، والنتيجة تقدم الوداد بهدف دون رد على حساب زاناكو، زاناكو حتى الآن خارج البطولة.

ترتيب المجموعة الرابعة

نقدم لكم ترتيب المجموعة الرابعة بعد إنتهاء الجولة السادسة من دور المجموعات والترتيب كما فى الجدول.

الفريق عدد المباريات عدد النقاط
الوداد 6 12
الأهلى 6 11
زاناكو 6 11
القطن 6 0

موعد مباراة الوداد وزاناكو

توقيت مباراة الوداد وزاناكو، سيتنطلق المباراة مساء السبت فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وليبيا، العاشرة مساءً بتوقيت قطر ومكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت جرينتش، والجدير بالذكر أنه نفس موعد مباراة الأهلى والقطن الكاميرونى.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وازاناكو

تنقل مباراة الوداد وزاناكو حصرياً على شبكة قنوات بى إن سبورت المشفرة، والمالكة حصرياً لحقوق بث جميع البطولات الإفريقية فى الشرق الأوسط، والجدير بالذكر أن المباراة ستقام على أرضية ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

التشكيل المتوقع للوداد لمواجهة زاناكو

نقدم لكم التشكيل المتوقع للوداد البيضاوى فى مباراة اليوم وفق ما إعتمد عليه مدرب الفريق فى مبارياته السابقة، وتدريب الفريق الأخير أمس الجمعة، زهير العروبى فى حراسة المرمى، فى الدفاع عبداللطيف نصير وأنس المرابط وونعيم أعراب ويوسف رابح، صلاح الدين وجمال أيت وأنس أصباحى‘ فى الهجوم الحداد وبن شرقى وأوناجم .

تعافى اللاعب أمين عطوشى من الإصابة التى ألمت به فى كاحله، وكان المدافع المغربى قد إشتكى من الإصابة فى مباراة الوداد البيضاوى أمام الأهلى، وتعد رجوع أمين عطوشى من الإصابة دفعة وإضافة قوية للوداد البضاوى.

بطاقة المبارة

المباراة: الوداد البضاوى × زاناكو الزامبى.

المناسبة: الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

الموعد: السبت 8-7-2017 الساعة اسادسة مساءً بتوقيت المغرب.

الملعب: المركب الرياضى محمد الخامس بالدار البيضاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!