التخطي إلى المحتوى

أقيمت اليوم الاثنين 3-7-2017 قرعة الحج السياحي 2017 لجميع المحافظات فى القاهرة والجيزة والشرقية والاسكندرية والمنوفية والدقهلية ومطرح وأسوان والمنيا وسوهاج وكفر الشيخ والسويس وأسيوط وأسوان والبحر الاحمر والغربية وباقى المحافظات من قبل وزارة السياحة، وتم الإعلان عن نتيجة قرعة الحج السياحي وأسماء الفائزين فى نتيجة الحج السياحى 2017، ويستطيع المواطنون التعرف على نتيجة قرعة حج السياحة 2017 من خلال بوابة الحج المصرية وموقع وزارة السياحة، ويعرض موقع إيجي سكوب الخطوات الواجب إتباعها للبحث عن نتيجة قرعة الحج السياحي 1438 هجريا، بالاضافة لاعلامكم بأسماء الفائزين.

أسماء الفائزين فى حج السياحة 2017 جميع المحافظات

تم تحديد عدد 36 ألف تأشيرة حج لوزارة السياحة والشركات التابعة لها والمنظمة لرحلات الحج السياحي، حيث تتنوع الرحلات الخاصة بالحج السياحي بين خمس وأربع نجوم والرحلات عن طريق البر أو رحلات طيران، وتختلف الأسعار تبعا لنوع الرحلات السياحية الخاصة بالحج السياحي، ويذكر أن شهر أبريل الماضي قد شهد الإعلان عن أسماء الفائزين بحج الجمعيات الأهلية من خلال وزارة التضامن الاجتماعي، ويشهد هذا العام عدد أقل من المتقدمين للفوز بأداء فريضة الحج سواء من خلال القرعة أو حج الجمعيات أو الحج السياحي أو حج الهيئات.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2017

روابط الحصول على أسماء الفائزين فى قرعة حج السياحة 2017-1438 جميع المحافظات نقدمها للكم عبر موقعنا ايجى سكوب من خلال الروابط الاتية:

    • أولا رابط مباشر للنتيجة على موقع ايجى سكوب بالرقم القومى، ولكن الموقع يعانى حاليا من ضغط شديد لذا يجب الصبر واعادة تحميل الصفحة حتى يعمل الموقع:
  • رابط الحصول على نتيجة قرعة حج السياحة 2017 من خلال موقع آخر لوزارة السياحة من خلال الرابط: نتيجة قرعة حج السياحة.
  • يستطيع المواطنون من خلال الرقم القومي الخاص بهم التعرف على أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي 1438 من خلال: موقع وزارة السياحة.
  • البحث عن أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي 2017 جميع المحافظات من خلال موقع :  بوابة الحج المصرية.
  • صورة من موقع النتيجة أثناء عمله بعد العديد من المحاولات “وذلك اثباتا من موقع ايجى سكوب أن الروابط الموضوعة بالمقال صحيحة تمام ولكن تعانى فقط من الضغط”

تنوية : يعانى موقع وزارة السياحة حتى الان من ضغط شديد نتيجة كثرة دخول المواطنين الراغبين فى معرفة نتائج قرعة الحج السياحى 2017 فى جميع المحافظات، لذا يجب الصبر ومحاولة تحديث المقال عدة رات حتى يعمل رابط النتيجة.

بوابة الحج المصرية
أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي 2017

نتابع من خلال موقع إيجي سكوب الأخبار المتعلقة بنتائج الحج من الجهات المختلفة المنظمة لرحلات الحج ونقوم بنشر الروابط الخاصة بالمواقع الرسمية للتعرف على النتيجة وأسماء الفائزين فى جميع محافظات مصر بالرقم القومى للمواطنين الذين قاموا فعليا بالتقدم فى قرعة حج السياحة لهذا العام.

موقع وزارة السياحة

موقع وزارة السياحة المصرية يعلن خلال الساعات القليلة القادمة نتيجة قرعة حج السياحة 1438-2017 لكل المحافظات فى مصر بالرقم القومى لمواطنين، والجدير بالذكر أن أسباب تراجع أعداد الحجاج لهذا العام تعود إلى ارتفاع الأسعار خاصة أسعار الحج السياحي نظرا لارتفاع سعر الدولار وما تشهده المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول العربية من ارتفاع في أسعار الصرف، وسوف يتم الإعلان عن الفائزين فى نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 للمواطنين الذين تقدموا للحصول على تأشيرة الحج من محافظات جمهورية مصر العربية المختلفة كالقليوبية والقاهرة والجيزة والشرقية والغربية وغيرها من المحافظات.

بوابة الحج المصرية

تجدر الإشارة إلى أن فتح باب التقدم لقرعة الحج السياحي من خلال موقع بوابة الحج المصرية وموقع وزارة السياحة قد بدأ يوم الخامس عشر من شهر مايو القادم، واستمر فتح باب التقديم لطلبات الحج السياحي إلى يوم العشرين من شهر يونيو الماضي، وسيتم اليوم الإعلان عن نتيجة حج السياحة 2017 من خلال موقع وزارة السياحة المصرية لإعلان عن أسماء الفائزين فى قرعة الحج السياحى هذا العام والذى يبلغ عددهم 36 ألف فائز موزعين على جميع محافظات الجمهورية.

تحديث اليوم الاثنين الساعة 1:00 ظهرا: لم تظهر بعد نتيجة قرعة الحج السياحى 2017، ولا صحة لما نشر عن ظهورها حيث من المقرر ظهورها مساء اليوم الإثنين فى الخامسة عصرا كما أعلنت عنه وزارة السياحة المصرية المعنية بنشر نتيجة حج السياحة بالرقم القومى التى سيتم اعلان النتيجة بعد الثامنة مساءا.

تحديث اليوم الثلاثاء 4-7-2017 الساعة 4:00 عصرا: ما زال موقع وزارة السياحة لا يعمل حتى الآن ولم بستطع المتقدمين لقرعة الحج السياحى معرفة نتائج قرعة حج السياحة حتى الآن، وسط قلق وضيق منهم حرصا على معرفة ما إذا تم قبولهم فى زيارة بيت الله الحرام من عدمه.

تحديث: يعمل موقع وزارة السياحة الآن لبعض الوقت ولكنه يعاود الوقوع مرة أخرى، تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب وسوف يتم الرد على كافة التعليقات عند عمل الروابط بشكل جيد، وفقكم الله إلى زيارة بيته الحرام هذا العام.

تحديث: ما زلنا نتابع معكم نتيجة قرعة الحج السياحى بعد ظهورها بيومين، وما زال موقغ وزارة السياحة المخصص لعرض أسماء الفائزين بالرقم القومى لا يعمل بشكل جيد.

 

التعليقات

    1. ارجو الرد لأسعد والدتي وجزاكم الله خير الجزاء

  1. أرجو معرفة نتيجة الحج لي ولابن اختي

  2. من بورسعيد عايزة أعرف نتيجة قرعة حج السياحة 2017

  3. أرجو معرفة نتيجة قرعة الحج السياحي 2017

    1. الروابط كلها تعمل ولكن عليها ضغط شديد جدا يؤدى لعدم عملها حاليا بشكل جيد لذا فيجب المحاوله عدة مرات حتى يعمل وتم وضع صورة بالمقال تظهر موقع النتيجة أثناء عمله بعد محاولات عديدة

      1. وايه المشكله لما تصوروا الكشوفات كلها وتنزلوها pdf على الموقع بدل تعب الاعصاب ده

        1. وزارة السياحة يافندم هى اللى عاملها لنتيجة بالرقم القومى والموقع اللى عليه النتيجة التابع ليها لا يعمل منذ الامس منذ ظهور النتيجة للاسف

    1. أرجو سرعة الرد من فضلك الموقع منذ أمس وعليه ضغط شديد وإحنا تعبنا

  4. محمد ابراهيم ابراهيم ابوشوشه ٢٧١٠٤٠٣١٧٠٠٠٣٧
    رقم المصنع EN05559129

  5. إحنا كل مابنحاول أكثر من مرة، ده في حد ذاته زيادة الضغط على الموقع، لو 10 بيحاولوا إذا ما وصلوش للنتيجة هيحاولوا 5 مرات بس هيبأوا خمسين وأضرب حضرتك كام واحد بيحاول وكام مرة. ده مش منطق.

  6. انا دخلت بالرقم القومي ورقم المصنع وكل اللى مكتوب عندى في انتظار قرعة وزارة السياحه اعمل ايه

    1. هبه ايهاب محمد نوفل 28401121803909 أنثى اسياد ترافيل بري تحسين خمس نجوم لم يوفقك الله لزيارة بيته
      محمد احمد محمد رزق 27002181400913 ذكر اسياد ترافيل بري تحسين خمس نجوم لم يوفقك الله لزيارة بيته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!