التخطي إلى المحتوى

تم اجراء قرعة الحج السياحى 2017-1438 من قبل وزارة السياحة اليوم، حيث أعلنت الوزارة فى تصريحات رسمية لها عن نتيجة قرعة حج السياحة 2017 مساء اليوم ليتم بعدها اعلان أسماء الفائزين فى جميع المحافظات، وأسماء الفائزين فى الحج السياحى فى القاهرة، الاسكندرية، المنوفية، الدقهلية، البحيرة، الغربية، القليوبية، الشرقية، وباقى المحافظات التى ينتظر بها المواطنين نتيجة قرعة حج السياحة 2017 بفارغ الصبر لزيارة بيت الله الحرام، ونقدم لكم على موقع ايجى سكوب رابط الاعلان عن نتيجة قرعة الحج السياحى الفائزين فى حج السياحة 2017.

مواقع نتيجة قرعة حج السياحة 2017

ظهرت الان أسماء الفائزين فى قرعة الحج السياحى 2017 عبر العديد من المواقع الالكترونية التى نقدمها لكم على موقع ايجى سكوب عبر موقع بوابة الحج المصرية، وموقع المؤسسة القومية للحج، وموقع وزارة السياحة الرسمى المتاح روابطهم جميعا فى الجدول التالى، أ من خلال رابط مباشر من النافذة التالية بالرقم القومى فقط على موقع ايجى سكوب:

تحديث: كافة المواقع الموجوده فى المقال سواء فى الجدول القادم أو الرابط المباشر السابق روابط صحيحة معلن عليها نتيجة الحج السياحى، ولكنها حاليا جميعا تعانى من ضغط شديد نتيجة ولوج الالاف من الوطنين إليها للحصول على النتيجة، لذا يجب المحاولة عدة مرات حتى يعمل الموقع جيدا.

تحديث اليوم الاربعاء : روابط وزارة السياحة تهمل حالليا بشكل جيد، ويمكنكم الحصول على نتيجة الحج السياحى 2017 من خلالها بعد أن قل الضغط على الموقع بعد معاناة دامت لمدة يومان لم يتمكن فيها المواطنون من الحصول على النتيحة.

الموقع الرابط
موقع وزارة السياحة http://mot.hajj.gov.eg
وزارة السياحة نتيجة قرعة الحج السياحى
بوابة الحج المصرية hij.moi.gov.eg
المؤسسة القومية للحج “حج الجمعيات” hajjfoundation.org.eg
موقع وزارة التضامن الاجتماعى “حج الجمعيات” www.moss.gov.eg

اعتذار واجب من موقع ايجى سكوب لعدم تمكن المحررين من الرد على تعليقات المواطنين ومساعدتهم فى الحصول على نتيجة الحج السياحى حتى الان بسبب عدم عمل موقع وزارة السياحة بشكل جيد حتى الان منذ ظهور النتيجة.

نتيجة قرعة حج السياحة 2017

موقع بوابة الحج المصرية سيعلن عن نتيجة الحج السياحة كما أعلن فى أبريل الماضى عن ظهور نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2017 عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعى، حيث تم الاعلان عن أسماء الفائزين فى قرعة حج الجمعيات 2017 من وزارة التضامن الاجتماعى فى جميع المحافظات، حيث أعلنت الوزارة عن نتائج قرعة حج الجمعيات 2017  بالمقر الرسمى لها والإعلان عن فوز 12 ألف حاج سيؤدوا فريضة الحج هذا العام، عبر موقع إيجى سكوب قدمنا لكم من قبل نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2017 عبر موقع وزارة التضامن وخطوات معرفة أسماء الفائزين فى حج الجمعيات.

تحديث: الان تم اعلان أسماء الفائزين فى نتيجة قرعة حج السياحة 2017 على موقع وزارة السياحة الذى قدمنا لكم رابط الدخول اليه فى الجدول أعلى المقال، ولكن حتى الان لا يعمل موقع النتيجة بشكل جيد حتى الان، ولم يتمكن معظم المواطنين من الحصول على نتيجة الحج السياحى بسبب الضغط الكبير الذى يعانى منه الموقع منذ ظهور النتيجة بالامس.

وزارة السياحة قرعة الحج 2017-1438

فى حج الجمعيات تقدم حوالى أربعين ألف مواطن راغبين فى أداء فريضة الحج 2017 عبر حج الجمعيات الأهلية المدعم وزارة التضامن الاجتماعى، ولكن تم إستبعاد أكثر من خمسة ألاف مواطن قاموا بتسجيل رغباتهم فى أكثر من جهة، وقاموا بأداء فريضة الحج فى السنوات الخمسة الأخيرة، وذلك لإتاحة الفرصة لغيرهم ممن لم يؤدوا فريضة الحج مسبقا، تتنوع الطرق المتاحة للسفر لأداء فريضة الحج عبر وزارة السياحة، وعبر وزارة الداخلية، وعبر حج القرعة، وحج الهيئات، وحج الجمعيات الأهلية.

وزارة التضامن الإجتماعى أكدت أن أسماء الفائزين فى قرعة حج الجمعيات سيتم توزيعها على كافة محافظات الجمهورية على حسب الكثافة السكانية للمحافظات المختلفة، حيث لن يتساوى أعداد الفائزين فى المحافظات ذات الكثافة السكانية العالية مع نظيرتها من ذات الكثافة السكانية الأقل التى لن تحظى بأعداد كبيرة، والجدير بالذكر أن أسعار حج الجمعيات لم يتم الإعلان عنها حاليا وسيتم التصريح بها من قبل وزارة التضامن بعد إعلان النتيجة، ولكن الأمر المؤكد إرتفاع أسعار حج الجمعيات هذا العام.

أسماء الفائزين في قرعة حج الجمعيات 2017

للراغبين فى الاطلاع على اسماء الفائزين فى قرعة حج الجمعيات الاهلية 2017 فى جميع المحافظات فى مصر نقدم لكم روابط أسماء الفائزين على موقعنا ايجى سكوب، وخلال ساعات قليلة سنقدم لكم أسماء الفائزين فى قرعة حج السياحة 2017.

المحافظة أسماء الفائزين
الاسكندرية محافظة الإسكندرية
الغربية gharbia.pdf
المنوفية monofia..pdf
القليوبية kalybia.pdf
دمياط dmiat.pdf
كفر الشيخ kafr.pdf
الفيوم faum.pdf
الجيزة محافظة الجيزة
بورسعيد bort.pdf
القاهرة محافظة القاهرة
المنيا menia.pdf
الوادى الجديد new.pdf
بنى سويف bni.pdf
شمال سيناء /ssina.pdf
جنوب سيناء gsian.pdf
سوهاج sohag.pdf
البحر الأحمر red.pdf
قنا /kina.pdf
باقى المحافظات حج الجمعيات

قرار مد فترة سداد الإشتراكات من وزارة التضامن الإجتماعى

أعلنت وزارة التضامن الإجتماعى اليوم 2-5-2017 عن مد فترة سداد إشتراكات حج الجمعيات الأهلية التى كان من المقرر أن ينتهى اليوم إلى الحادى عشر من شهر مايو الجارى، وذلك فى إطار سعى الوزارة على التيسير على الفائزين ومد مهلة السداد فترة تسعة أيام حتى يتمكن الجميع من سداد المبالغ المطلوبة منهم وحتى لا يفوت أى منهم موعد التسديد وفرصة الحج وذلك بسبب إزدياد أسعار حج الجمعيات الأهلية هذا العام.

مستويات قرعة حج الجمعيات 2017

المستوى مكة المكرمة المدينة
الأول 5 نجوم 5 نجوم
الثانى 4 نجوم 5 نجوم
الثالث 3 نجوم “المنطقة المركزية” 4 نجوم
الاقتصادى 3 نجوم “شارع أم القرى” 4 نجوم “المنطقة المركزية الجنوبية”

نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2017
إرتفاع سعر الريال السعودى مقارنة بسعر الجنية المصرى أدى إلى إرتفاع تكاليف الحج هذا العام فى كافة الجهات،  حيث إرتفع سعر الريال السعودى فى البنوك والجهات الرسمية من 1.80 جنيه إلى ما يقارب الخمسة الجنيهات فى الفترة الأخيرة، ونتيجة لذلك ستزيد أسعار الحج 2017 بنسبة ستتخطى حاجز ال100%، وسيزيد تكاليف تذاكر الطيران بنسبة كبيرة أيضا لن تقل عن 75% مقارنة بأسعار العام الماضى.

طريقة معرفة أسماء الفائزين فى حج الجمعيات

  • الدخول على موقع وزارة الضامن الإجتماعى الذى قام بعرض اسماء الفائيزن فى جميع المحافظات.
  • اختيار المحافظة التابع لها من المحافظات الموضحة أدنى الصورة على ايجى سكوب.
  • ستيم تحميل ملف pdf به أسماء الفائزين بالمحافظة حيث يمكنك البحث عن الاسم ضمن المحافظات التابع لها.
موقع وزارة التضامن الإجتماعى

 

تحديث: ستعلن خلال ساعات قليلة عن أسماء من تم فوزهم فى قرعة حج الجمعيات الأهلية هذا العام والتى أعلنت وزارة التضامن الإجتماعى عن الإعلان عنها اليوم الأحد، تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب لمعرفة النتيجة فور ظهورها وطريقة الحصول عليها بشكل مبسط.

تحديث الان: أعلنت الان وزارة التضامن الاجتماعى عن نتيجة قرعة حج الجمعيات 2017 عبر موقع وزارة التضامن الخاص بمؤسسة الحج، حيث تم الاعلان عن نتيجة حج الجمعيات فى جميع المحافظات فى القاهرة والجيزة والاسكندرية وأسوات والبحيرة ومطروح والمنوفية والقليوبية، وباقى المحافظات.

تحديث: ظهرت منذ ساعات قليلة نتيجة قرعة حج الجمعيات فى محافظات الحمهورية بعد أن انتظره الجميع طوال اليوم منذ أن أعلنت وزارة التضامن عن ظهورها اليوم الاحد 23-4-2017، موقع إيجى سكوب يهنئ الفائزين بالحج لهذا العام من سيزوروا بيت الله الحرام لاداء فريضة الحج.

تحديث: تظهر نتيجة قرعة الحج السياحى 1438-2017 اليوم الاثنين الموافق 3-7-2017 حيث يتم عمل القرعة لجميع المحافظات ويتظهر أسماء الفائزين على موقع وزارة السياحة وموقع بوابة الحج المصرية مساء اليوم بعد الساعة الثامنة بتوقيت مصر بحسب ما صرحت به وزارة السياحة المصرية اليوم، وسيتم اجراء القرعة فى أحد فنادق مدينة نصر خلال ساعات.

تحديث: قد تم تشغيل موقع بوابة وزارة السياحة لعرض أسماء الفائزين فى قرعة الحج السياحى هذا العام، ولكن الموقع يعمل بصعوبة بسبب الضغط الشديد عليه فيعمل بعد العديد من المحاولات، تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب وسوف يتم إبلاغكم بالنتائج فور عمله بصورة أفضل.

التعليقات

    1. عثمان ابوغنيمه محمد سلامه 25712022201331 ذكر جولدن نايل ترافيل سيرفيس اقتصادي تحسين خمس نجوم
      نتيجة القرعة : لم يوفقك الله لزيارة بيته

    1. هبه ايهاب محمد نوفل 28401121803909 أنثى اسياد ترافيل بري تحسين خمس نجوم لم يوفقك الله لزيارة بيته
      محمد احمد محمد رزق 27002181400913 ذكر اسياد ترافيل بري تحسين خمس نجوم لم يوفقك الله لزيارة بيته

  1. اسئل الله العزيم رب العرش العزيم ان يقبل سهام على الصم عنده فى بيت الله الشريف للحج

  2. فين يا جماعه تركت التعليق من الساعه 8.30 ولم يطمئنى أحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!