التخطي إلى المحتوى

تبدأ وزارة التربية الكويتية إعلان نتائج الثانوية العامة الكويت 2021، عبر موقع طالب أو بوابة المربع الإلكتروني، حيث تنشر نتائج الطلاب في الكويت سواء الصف العاشر أو الصف الحادي عشر أو الصف الثاني عشر بالرقم المدني من موقع وزارة التربية في الكويت.

رزنامة الدراسة للعام الدراسي 2021-2020، حددت اليوم 26 من شهر يونيو 2021 كموعد لإعلان نتائج الثانوية العامة الكويت ، حيث يتم نشر نتائج صفوف المرحلة الثانوية وفق طريقة الاستعلام المعمول بها على موقع وزارة التربية والتعليم في الكويت.

المربع الالكتروني نتائج الثانوية العامة الكويت 2021

وزارة التربية أكدت إعلان نتيجة الصف الثاني عشر يوم التاسع والعشرين نت شهر مايو الحالي، وسيسبقه الإعلان عن نتائج صفوف النقل في المرحلة الثانوية العامة، وتم تفعيل اكثر من طريقة ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من التعرف على نتائجهم، منها الرسائل النصية عبر تسجيل رقم الجلوس أو الرقم المدني، وذلك على أرقام هواتف  :

  • Zain: 99909
  • Oredo: 1511
  • Viva: 50861

الطريقة الثانية وهي الاستعلام من الربط الرسمي على موقع المربع الإلكتروني لنتائج الطلاب 2021، وذلك بعد أن عدلت وزارة التربية مواعيد الإعلان عن نتائج الطلاب لنهاية العام الحالي.

رابط نتائج الطلاب الكويت موقع المربع الإلكتروني

الساعات القادمة ستبدأ جميع المدارس التابعة لمختلف الإدارات التعليمية رقع نتائج الصف العاشر والحادي عشر على موقع وزارة التربية الوطنية، حتى اكتمال جميع النتائج للمدارس كافة، بعدها سيتم تفعيل الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الكويت 2021 بالرقم المدني.

  1. رابط نتائج العاشر والحادي عشر
  2. رابط الثاني عشر بالرقم المدني ورقم الجلوس

يمكنكم ترك بياناتكم بالتعليقات وسنسهم في رسم البسمة على وجوهكم وتوفير النتيجة للمستعلمين من خلال التعليقات.

تحديث : اليوم تعلن وزارة التربية نتائج الصف الثاني عشر 2018 في الكويت عبر موقع المربع الإلكتروني لنتائج الطلاب وموقع طالب، وسيتم الاستعلام عن نتائج الثاني عشر بالرقم المدني.

إعلان نتائج الصف الثاني عشر الدور الأول

أعلنت وزارة التربية الكويتي نتائج الصف الثاني عشر في الكويت 2021، وذلك عبر بيان صحفي و الذي أشار إلى عدد الطلاب الناجحين وأسماء الأوائل في نتائج الثانوية العامة الكويت سنقدمه لكم بعد قليل.

بدء العد التنازلي لاستعلام نتيجة الثانوية العامة 2021 من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة التربية، وما سيتاح من خدمات للطلاب بعد قليل وبالتحديد عند الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت بتوقيت الكويت العاصمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!