التخطي إلى المحتوى

أعلن موقع وزارة التربية الكويت، نتائج الطلاب عبر موقع المربع الإلكتروني وموقع طالب لنتائج الطلاب بجميع  صفوف المراحل التعليمية سواء الابتدائية أو الإعدادية أو الثانوية العامة، ونشر البوابة الإلكترونية لوزارة التربية الكويتية، النتائج للصف الثاني عشر اليوم السبت 26 يونيو 2021 وبشكل رسمي منذ دقائق، حيث يمكن الدخول بالرقم المدني والجلوس للتحقق الآن.

تعلن وزارة التربية الكويتية قريبا نتائج الثانوية العامة الصف العاشر والحادي عشر والثاني عشر عبر موقع المربع الإلكتروني لنتائج الطلاب 2021، والاستعلام بالرقم المدني وفق ما هو مبين على الموقع الرسمي لنتائج طلاب الكويت وموقع طالب، ولأن تستكمل رفع نتائج الطلاب والطالبات في صفوف المرجلة الابتدائية الفصل الدراسي الثاني 2020-2021 والثاني.

رابط موقع المربع الإلكتروني الدور الثاني

استخراج نتائج الدور الثاني لطلاب المرحلة الثانية متاح الآن على موقع وزارة التربي، وقد تم الإعلان عن اعتماد النتائج، كمكا ينكن التعرف عليها من بوابة الكويت التعليمية وتطبيق وزارة التربية وخدمة الموقع الرسمي لنهاية العام الدراسي 2021-2020 بالرقم المدني.

استعلام نتائج طلاب الكويت من موقع وزارة التربية والتعليم يتم وفق الجدول والخطة الزمنية المنصوص عليها للعام الدراسي 2017-2018، والتي بدأت بالفعل خلال الساعات الماضية وتم رفع نتائج العديد من المدارس الابتدائية بالإدارات التعليمية على موقع المربع الإلكتروني وموقع طالب لنتائج اختبارات الطلاب الفصل الدراسي الثاني .

وزارة التربية والتعليم في الكويت، خصصت رابط للاستعلام عن نتيجة الصف الثاني عشر، وموقع للاستعلام عن نتائج جميع الصفوف الدراسية حتى الصف الحادي عشر، ونوهت التربية عن كون التعرف على نتائج طلاب الكويت 2021 يكون بالرقم المدني لجميع المراحل التعليمية.

رابط موقع طالب نتائج الطلاب الكويت 2021

تعلن نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة للفصل الثاني اليوم السبت 26 يونيه 2021 وفق الخطة الزمنية لوزارة التربية والتعليم في الكويت، على أن تليها بساعات قليلة إعلان نتائج المرحلة الإعدادية أو صفوف المرحلة المتوسطة، وقبيل نهاية شهر مايو سيتم الإعلان الرسمي عن ظهور نتائج المرحلة الثانوية.

الطلاب والطالبات يمكنكم ترك الرقم المدني بالتعليقات وسنوفر لكم النتيجة فوراً، وسنرفق لكم بعد قليل بيان بعدد المدارس التي رفعت نتائجها بكل الإدارات التعليمية، والاستعلام الآن عن موقع المربع الإلكتروني و موقع طالب نتائج الطلاب .

نتائج الصف العاشر والحادي عشر يوم 21 مايو المقبل بمشيئة الله من رابط المربع الإلكتروني.


ما يلي يخص نتائج الفصل الدراسي الأول:

تحديث : تخطى عدد المدارس التي أعلنت عن نتائجها للصفوف من المرحلة الابتدائية حتى الآن 400 مدرسة تقريبا من جميع الإدارات التعليمية وتنشر وزارة التربية في الكويت البيانات المحدثة حول النتائج التي تتاح للطلاب على موقع المربع الإلكتروني.

تحديث : قريبا تعلن نتائج الثانوية العامة في الكويت وسيتح المربع الإلكتروني عبر رابط نتائج الصف الثاني عشر نتائج طلاب المرحلة الثانوية وفق ما هو متاح على موقع مديرية التربية والتعليم بالكويت.

تحديث: نتمنى لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتوفيق، ويمكن لجميع الطلاب بجميع المراحل التعليمية ترك البيانات الخاصة بهم في تعليق وسنخبركم بالنتيجة فوراً.

تحديث : تعلن وزارة التربية الكويتية بداية من اليوم نتائج الصف العاشر والحادي عشر من نتائج الثانوية العامة في الكويت للعام الدراسي 2016-2017 ، والاستعلام من رابط موقع المربع الالكتروني لنتائج الطلاب بالرقم المدني.

تحديث 25-12-2017 وزارة التربية تواصل نشر نتائج الطلاب فبي جميع الصفوف للمرحلة الابتدائية، حيث يتم رفع نتيجة المدرسة التي تنهي عمليات التصحيح والمراجعة إلى موقع المربع  الإلكتروني.

نتائج الثانوية العامة الكويت

تبدأ اليوم الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في الكويت عبر موقع المربع الالكتروني لنتائج الطلاب والاستعلام سيتاح بالرقم المدني للصف العاشر والحادي عشر والثاني عشر.

تحديث أعلنت اليوم نتائج الثانوية العامة في الكويت، ودقائق وسيتم تفعيل رابط موقع المربع الإلكتروني لاستخراج نتائج الطلاب، وسيكون الاستعلام بالرقم المدني سواء لنتائج طلاب الصف الثاني عشر العلمي أو الأدبي أو القسم الديني.

تحديث 21 يونيو 2017 : اعتمد وكيل وزارة التربية منذ قليل نتائج الدور الثاني من امتحانات الصف الثاني عشر للعام الدراسي لا2016-2017، ونشرت نتائج الطلاب على موقع المربع الإلكتروني للنتائج .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!