التخطي إلى المحتوى

إعتمد محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقى نتيجة الصف السادس الإبتدائى بأسيوط بنسبة نجاح بلغت 72%، وذلك فى جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة أسيوط، وفى خلال الدقائق القليلة القادمة سف يتم رفع نتيجة الشهادة الإبتدائية بأسيوط على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، لذا نقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب رابط موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط وبوابة فيتو لعرض نتيجة إبتدائية 2017 الترم الثانى.

خلال دقائق تظهر نتيجة الصف السادس الإبتدائى محافظة أسيوط الفصل الدراسى الثانى ، بعدما إنتهى الطلاب من أداء إختبارات الفصل الدراسى الثانى يوم 11 مايو فى محافظة أسيوط وجميع الإدارات التعليمية التابعة لها، حيث تزايدت معدلات البحث عن الموعد الخاص بموعد ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة أسيوط وبالأخص بعدما بدأت نتيجة الإبتدائية فى الظهور فى بعض المحافظات الكبرى.

موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط

يمكنكم الحصول على نتيجة إبتدائية أسيوط مباشرة من خلال موقع إيجى سكوب من خلال:

أم من خلال: مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط.

بعد أن تم إعتماد نتيجة إبتدائية أسيوط رسميا من قبل المحافظ تم رفعها على موقع المديرية التعليمية للمحافظة، حتى يكون فى مقدور كل طالب التعرف على النتيجة الخاصة به من خلال بيان درجات الطلاب الذى يوضح الدرجات الحاصل عليها فى كافة المواد الدراسية بالترم الثانى، وبعد أن يتم رفع النتيجة على مواقع الإنترنت الخاصة بالمحافظة تظهر النتيجة بعدها بيومين فى المدارس حيث أوضحت الوزارة أن المواقع الإلكترونية لا تعتبر مستند رسمى يعبر عن النتيجة.

نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة أسيوط الترم الثانى

يستقبل طلاب الصف السادس الإبتدائى محافظة أسيوط اليوم نتيجة إبتدائية أسيوط الترم الثانى 2017، حيث انتهت أعمال التصحيح والمراجعة والتى بدأت مباشرة بعد إنتهاء اليوم الأخير من  الإختبارات فى المحافظة، والتى عقب الإنتهاء منها تم البدء فى تجميع ورصد درجات الطلاب ومراجعتها بصورة دقيقة للتأكد من حصول كل طالب على حقه بالكامل وبعدها تم إعتماد النتيجة رسميا من قبل محافظ أسيوط وبعدها تم رفع النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

نتيجة الصف السادس الإبتدائى الترم الثانى

ظهرت نتيجة الابتدائية اسيوط الفصل الدراسى الثانى فى جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة فى نفس الوقت والتى تتمثل فى إدارة أسيوط التعليمية، إدارة منفلوط التعليمية، إدارة ساحل سليم، إدارة صدفا، إدارة البدارى، إدارة أبانوب، إدارة ديروط التعليمية، إدارة الفتح التعليمية، إدارة الغنايم التعليمية، إدارة القوصية التعليمية وغيرها من الإدارات الأخرى التابعة للمحافظة.

الجدير بالذكر، أنه قد تم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإبتدائية فى كلا من محافظتى القاهرة والإسكندرية، وفى إنتظار الإعلان عن باقى نتائج الطلاب فى المحافظات الآخرى، تابعونا من خلال موقعنا إيجى سكوب وسوف نتابع معكم أى جديد بشأن النتيجة.

تحديث: ينتظر طلاب الشهادة الإبتدائية بأسيوط الإعلان عن نتيجة الصف السادس الإبتدائى بفارغ الصبر وخصوصا بعدما تم الإعلان عن نتائج بعض المحافظات الكبرى فى وقت مبكر، لذا تسعى مديرية التربية والتعليم بأسيوط من الإنتهاء من أعمال الكنترولات بأسرع وقت.

تحديث: لم تظهر حتى الان نتيجة إبتدائية أسيوط، حيث من المتوقع أن يتم إعتمادها خلال اليومين القادمين من قبل محافظ أسيوط، وبعدها سيتم رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم لتكون متاحة لجميع الطلية والطالبات فى الادارات التعليمية المختلفة بالمحافظة.

تحديث: نواصل معكم متابعة نتيجة إبتدائية أسيوط بعد ظهورها ظهر اليوم الأربعاء 24-5-2017 فى جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، وتمكن جميع طلاب المحافظة من الحصول على النتيجة بكل سهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!