التخطي إلى المحتوى

اعتمدت نتيجة الصف السادس الإبتدائى محافظة البحيرة، بعد أن تم تقديمها لمحافظ البحيرة المهندسة نادية عبده، حيث وصلت نسبة النجاح فى إبتدائية البحيرة إلى 77%، ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإبتدائية بالبحيرة على موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية للبحيرة وموقع فيتو، من خلال موقع إبجى سكوب نتيح لكم روابط عرض نتيجة إبتدائية البحيرة 2017 برقم الجلوس وأسماء أوائل الشهادة الإبتدائية بالبحيرة.

تم الاعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائى 2017 فى محافظة البحيرة، حيث ترقب طلاب الابتدائية الإعلان عن نتيجة ابتدائية البحيرة، وذلك بعدما إنتهى الطلاب من أداء إختبارات الفصل الدراسى الثانى منذ يوم الخميس 11 مايو، وقام موقع البوابة الالكترونية لمحافظة البحيرة، وموقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة بالاعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية بالبحيرة الترم الثانى 2017 على موقع فيتو.

رابط نتيجة الإبتدائية بالبحيرة موقع فيتو

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية لكافة الادارات التعليمية فى محافظة البحيرة برقم الجلوس فقط على موقعنا ايجى سكوب :

موقع مديرية التربية والتعليم محافظة البحيرة

تم رفع نتيجة الشهادة الإبتدائية بالبحيرة على العديد من المواقع منها موقع بوابة فيتو، ولم يتم رفع النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم محافظة البحيرة، أو على موقع البوابة الالكترونية بالبحيرة، ونوفر لكم الروابط المتاحة للحصول على النتيجة ليتمكن الطلاب من معرفة النتيجة والدرجات التى تم تحصيلها، وذلك برقم الجلوس والاسم الرباعى الخاصين بالطالب.

يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة البحيرة من خلال:

تنويه: ظهرت نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الغربية 2017  على موقع فيتو بالغربية، تعرف عليها فور ظهورها من خلال نتيجة الصف السادس الإبتدائى بالغربية، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن إعتماد نتيجة إبتدائية البحيرة بعد قليل.

تظلمات إبتدائية البحيرة 2017

بدأت عمليات تظلم الطلاب من دراجتهم فى المواد المختلفة فى نتيجة الشهادةا لابتدائية بالبحيرة للفصل الدراسى الثانى 2017 من الخميس 25 مايو 2017 ، وتستمر حتى يوم الاربعاء المقبل 7 يونيو 2017، وتسدد قيمةا لرسوم المطلة فى خزينة المديرية.

أسماء أوائل إبتدائية البحيرة 2017

أسماء أوائل الشهادة الإبتدائية بالبحيرة

نتيجة الشهادة الإبتدائية بالبحيرة الترم الثانى 2017

إنتهى طلاب الصف السادس الإبتدائى من أداء الإختبارات منذ فترة، حيث اختتم طلاب الابتدائية بالبحيرة الامتحانات بمادتى الدراسات الإجتماعية واللغة الإنجليزية، بعد أن استهلوا الامتحانات يوم الأثنين 8 مايو بمادة اللغة العربية، وبدأت أوراق الإجابات فى مرحلة التجميع ومن ثم التصحيح، حيث إنتهت أعمال الكنترولات حاليا فى كافة الإدارات التعليمية، تمهيدا للاعلان عن نتيجة الابتدائية بالبحيرة عبر موقع البوابة الالكترونية لمحافظة البحيرة المختص بعرض نتائج الابتدائية والاعدادية بالبحيرة.

نتيجة الصف السادس الإبتدائى البحيرة

نتيجة 6 ابتدائى بالبحيرة تظهر فى كافة الدارات التعليمية فى المحافظة الكترونيا على موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة فى نفس التوقيت، حيث تظهر النتيجة فى الادارات التى منها إدارة دمنهور وإدارة كفر الدوار وإدارة رشيد وإدكو وغيرها من الإدارات الأخرى، وذلك عقب الإنتهاء من أعمال التصحيح والرصد وتجميع درجات الطلاب، والمراجعة النهائية للنتيجة، لتصبح جاهزة لإعتمادها رسميا من قبل محافظ البحيرة تمهيدا للإعلان عن نتيجة ابتدائية البحيرة 2017.

تابعونا على موقع إيجى سكوب لمعرفة آخر الاخبار الخاصة بظهور نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة البحيرة الترم الثانى.

تحديث اليوم الجمعه 19مايو 2017: صرحت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة عن قرب انتهاء كنترول الشهادة  الابتدائية من عمليات تصحيح وتجميع درجات نتيجة الشهادة الابتدائية بالبحيرة 2017 ليتم إرسالها غدا السبت لاعتمادها من قبل محافظ البحيرة تمهيدا لظهورها على المواقع الالكترونية.

تحديث: ينتظر الطلبة والطالبات فى محافظة البحيرة، حيث تظهر نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة البحيرة خلال الأيام القادمة على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة برقم الجلوس.

تحديث: بعد ظهور العديد من نتائج الشهادة الإبتدائية فى محافظات جمعورية مصر العربية، أصبح الدور على نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة البحيرة والتى أوشكت على الظهور خلال الساعات القليلة القادمة، تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب للتعرف على موعد ظهورها الفعلى.

تحديث: تظهر قريبا نتيجة الشهادة الإبتدائية بالبحيرة، حيث صرحت مصادر داخل كنترول إبتدائية البحيرة عن انه تم الإنتهاء من أعمال تصحيح ومراجعة أوراق امتحانات الطلاب، وسيتم تقديم النتيجة غدا لمحافظ البحيرة لاعتمادها رسميا.

تحديث: بعد أن أعلنت مديرية التربية والتعليم بالامس عن نتيجة الابتدائية بالبحيرة، تبدأ عملياتا لبحث من طلاب الاعدادية عن تيجة الصف الثالث الاعدادى، حيث مازال كنترول الشهادة الاعدادية بالبحيرة يواصل اعماله تمهيدا للانتهاء من النتيجة وتسليمها لاعتمادها من المحافظ.

تحديث: يترقب طلاب الصف الثالث الاعدادى بالبحيرة ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 بالبحيرة فى جميع الادارات التعليمية، حيث يواصل كنترول اعدادية البحيرة تجهيز نتيجة اعدادية البحيرة لتكون متاحة على المواقع الالكترونية الأسبوع المقبل.

التعليقات

    1. الاسم: يوسف علاءالدين يوسف مرسى عشماوى عياد
      رقم الجلوس: 6562
      اسم المدرسة: كفر الدوار المشتركة
      الدرجات

      لغة عربية 85.3
      لغة انجليزية 38.7
      الرياضيات 68.6
      دراسات اجتماعية 38.3
      علوم 39.6
      مجموع 270.5

    1. رقم الجلوس 75964
      الاسم محمد علي محمد صبح
      المدرسة بير الحلو 0ع0
      عربى 71.5
      انجليزى 56.5
      درسات 40
      رياضيات 55
      علوم 39
      كمبيوتر تعليمى 17.5
      المجموع الكلى 279.5
      التربية الدينية 34
      التربية الفنية 15
      الادارة ادكو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!