التخطي إلى المحتوى

تستمر الشركة القابضة لمياه الشرب فى تقديم العديد من الخدمات للمواطنين والتى تأتى بالتنسيق مع الحكومة المصرية بوزارتها المختلفة، وتهدف هذه الخدمات إلى التسهيل على المواطنين ويأتى فى مقدمة هذه الخدمات خدمة الإستعلام عن فواتير المياه، فبدلا من الإنتظار لمعرفة المبلغ المستحق من خلال محصل المياه، عبر موقع إيجى سكوب نقدم رابط موقع الإستعلام عن فاتورة المياة عبر بوابة الحكومة المصرية من المنزل بأقل الوقت والمجهود.

تسعى الشركة إلى تجويد ورفع كفاءة جميع الخدمات المقدمة، حتى تكون على قدر الثقة وحتى تقوم بدورها الحيوى فى المجتمع على الوجه الأمثل، حيث دائما ما ترفع الشركة شعار الإلتزام بأداء واجباتها تجاه كافة فئات المجتمع المختلفة والسعى إلى الإرتقاء بمستوى الخدمات التى تقدمها وذلك لإرضاء عملائها، ومن خلال موقعنا إيجى سكوب نتعرف سويا على كيفية الإستعلام عن فاتورة المياه.

تزايدت شكوى بعض المواطنين فى الفترة الأخيرة من إرتفاع فواتير المياه، وبخاصة بعد الزيادة التى أقرتها الحكومة المصرية منذ بداية العام الميلادى الحالى، ومع ذلك تبذل الحكومة قصارةى جهدها من أجل تخفيف العبء على المواطنين، حيث دائما ما تضع فى إعتبارها مصلحة المواطن أولا، على الجانب الأخر  تسعى الشركة إلى تأسيس عددا من محطات تحلية المياه فى بعض المناطق الساحلية وذلك بهدف سد العجز من مياه الشرب فى مثل هذه المناطق.

الإستعلام عن فاتورة المياة

يمكن لكافة الأشخاص الإستعلام عن فاتورة المياه أون لاين، خطوات معرفة فاتورة المياة بسهولة:

  • الدخول موقع بوابة الحكومة المصرية : على موقع معرفة فاتورة المياة.
  • إدخال رقم الإشتراك الذى يوجد على الفاتورة الخاصة بالمياه وأيضا رقم عداد المياه.

يلزم للشخص المستعلم أن يكون على دراية برقم الاشتراك ورقم عداد المياة، وذلك حتى يمكنه التعرف على الفاتورة، وتضمن هذه الخدمة عدم التلاعب فى القيمة الخاصة بالفاتورة على الإطلاق.

تحديث: بعد الزيادة الأخيرة فى أسعار المياة، يسعى المواطن إلى معرفة فاتورة المياة للشهر الذى يجب دفعة، حيث أصبحت الفاتورة تدفع شهريا بعد أن كانت كل شهرين وذلك زاد من العبء على المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!