التخطي إلى المحتوى

اليوم تظهر نتائج الثانوية العامة التوجيهي ٢٠١٨ ، أعلنت وزارة التربية والتعليم في الاردن عن موعد ظهور نتائج التوجيهي 2017 ، وذلك بعد تضارب الأنباء حول موعد ظهور نتائج شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة الدورة الصيفية، حيث حددت وزارة التربية والتعليم منذ ساعات قليلة مدة ٤٨ ساعة لتحديد موعد اعتماد نتائج التوجيهي من موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.

مصادر مطلعة رجحت اعتماد نتائج الثانوية العامة التوجيهي ٢٠١٨  يوم الجمعة الساعة العاشرة صباحاً  10-8-2018، وهو ما تم التأكد منه بعد صدور تصريحات وزير التربية والتعليم عزمي محافظة للتلفزيون الأردني، ذلك بعد اكتمال عمليات التصحيح والرصد التي تجرى حاليا تحت أشد درجات الدقة، لضمان سلامة مخرجات نتائج الطلاب في الاردن.

موعد ظهور نتائج الثانوية العامة التوجيهي

يترقب الطلاب والطالبات في شهادة إتمام المرحلة الثانوية العامة، موعد عقد المؤتمر الصحفي للسيد وزير التربية والتعليم بالحكومة ألأردنية، للإعلان عن نتائج التوجيهي الدورة الصيفية ٢٠١٨، الإعلان عن ظهور نتائج التوجيهي الدورة الصيفية أحد أهم الأخبار التي تشغل الشارع الأردني خلال الفترة الحالية، وذلك نظرا لأهمية نتائج شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة في تحديد مستقبل للطلاب والطالبات، ورسم ملامح المستقبل المهني والعملي.

رابط نتائج التوجيهي الدورة الصيفية

الطلاب والطالبات في شهادة الدراسة الثانوية العامة ترقبوا معنا نشر كافة التفاصيل حول استعلام نتائج التوجيهي في الدورة الصيفية قريبا، خاصة نسب النجاح العامة وأسماء الطلاب الأول، وسيتيح موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن نتائج التوجيهي.

نتائج التوجيهي موقع وزارة التربية والتعليم

تحديث : حددت وزارة التربية والتعليم في الأردن بشكل رسمي منذ وقت قريب، الجمعة المقبلة الموافق 10-8-2018 كموعد للاستعلام عن نتائج التوجيهي ٢٠١٨، وسيتم اعتماد نتائج الثانوية العامة ونشر نسب النجاح.

تحديث : نشرت اليوم وزارة التربية والتعليم الأردنية رابط استخراج واستعلام نتائج الطلاب والطالبات في التوجيهي 2018، حددت الوزارة الساعة الثانية عشر ظهر كموعد عقد مؤتمرها الصحفي بحضور وزير التربية والتعليم للإعلان عن تفاصيل النتيجة يوم الخميس القادم.

تحديث : ساعات قليلة ويعقد وزير التربية والتعليم المؤتمر الصحفي لإعلان ظهور نتائج الثانوية العامة الوجيهي 2018 في الاردن والاستعلام برقم الجلوس من بعد الساعة العشرة صباحا اليوم 10-8-2018، والدخول الآن متاح أمام جميع الطلاب للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي ٢٠١٨ في الأردن برقم الجلوس والتعرف على نسب النجاح والتفاصيل الكاملة سنوافيكم بها حال نشر الإحصائيات الرسمية.

تحديث : الراغبين في الاستعلام عن نتائج الثانوية العام 2018 في الأردن، يمكنكم ذلك من موقع وزارة التربية والتعليم أو عن طريق ترك رسالة تشمل اسم الطالب ورقم الجلوس بالتعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *