التخطي إلى المحتوى

إعلان موعد ظهور نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2020، والذي حددته وزارة التربية والتعليم في الاردن ليكون صباح السبت 15 أغسطس 2020 رسمياً ، وذلك بعد تضارب الأنباء حول موعد الإعلان عن نتائج شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة الدورة الصيفية، حيث حددت وزارة التربية والتعليم  الفترة من 10 وحتى 15 من الشهر الجاري كموعد اعتماد نتائج التوجيهي .

مصادر مطلعة أكدت اعتماد نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2020يوم الجمعة الساعة العاشرة صباحاً  15-8-2020، وهو ما تم التأكد منه بعد صدور تصريحات وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي للتلفزيون الأردني، ذلك بعد اكتمال عمليات التصحيح والرصد التي تجرى حاليا تحت أشد درجات الدقة، لضمان سلامة مخرجات نتائج الطلاب في الاردن.

موعد ظهور نتائج الثانوية العامة التوجيهي

يترقب الطلاب والطالبات في شهادة إتمام المرحلة الثانوية العامة، موعد عقد المؤتمر الصحفي للسيد وزير التربية والتعليم بالحكومة ألأردنية، للإعلان عن نتائج التوجيهي الدورة الصيفية ٢٠١٨، الإعلان عن ظهور نتائج التوجيهي الدورة الصيفية أحد أهم الأخبار التي تشغل الشارع الأردني خلال الفترة الحالية، وذلك نظرا لأهمية نتائج شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة في تحديد مستقبل للطلاب والطالبات، ورسم ملامح المستقبل المهني والعملي.

رابط نتائج التوجيهي الدورة الصيفية

الطلاب والطالبات في شهادة الدراسة الثانوية العامة ترقبوا معنا نشر كافة التفاصيل حول استعلام نتائج التوجيهي في الدورة الصيفية قريبا، خاصة نسب النجاح العامة وأسماء الطلاب الأول، وسيتيح موقع وزارة التربية والتعليم في الأردن نتائج التوجيهي.

نتائج التوجيهي موقع وزارة التربية والتعليم

تحديث : حددت وزارة التربية والتعليم في الأردن بشكل رسمي منذ وقت قريب، السبت  المقبلة الموافق 15-8-2020 كموعد للاستعلام عن نتائج التوجيهي 2020، وسيتم اعتماد نتائج الثانوية العامة ونشر نسب النجاح العاشرة من صباح غداً

تحديث : نشرت اليوم وزارة التربية والتعليم الأردنية رابط استخراج واستعلام نتائج الطلاب والطالبات في التوجيهي 2018، حددت الوزارة الساعة الثانية عشر ظهر كموعد عقد مؤتمرها الصحفي بحضور وزير التربية والتعليم للإعلان عن تفاصيل النتيجة يوم الخميس القادم.

تحديث : ساعات قليلة ويعقد وزير التربية والتعليم المؤتمر الصحفي لإعلان ظهور نتائج الثانوية العامة الوجيهي 2020 في الاردن والاستعلام برقم الجلوس من بعد الساعة العشرة صباح اغداً ، والدخول الآن متاح أمام جميع الطلاب للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي في الأردن برقم الجلوس والتعرف على نسب النجاح والتفاصيل الكاملة سنوافيكم بها حال نشر الإحصائيات الرسمية.

تحديث : الراغبين في الاستعلام عن نتائج الثانوية العام في الأردن، يمكنكم ذلك من موقع وزارة التربية والتعليم أو عن طريق ترك رسالة تشمل اسم الطالب ورقم الجلوس بالتعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!