التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية نتائج التوجيهي 2018 الاردن الدورة الشتوية السبت 17 فبراير 2018، بحسب ما كان قد أعلنه وزير التربية والتعليم عمر الرزاز مسبقا عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2018 عبر موقع نتائج وزارة التربية والتعليم الأردنية، حيث انتهت امتحانات الدورة الشتوية من شهادة الدراسة الثانوية العامة منذ عدة أيام، وتم اعلان نتائج التوجيهي الدورة الشتوية برقم الجلوس  eduwave.elearning.jo  عبر موقع tawjihi.jo .

كانت  مصادر في وزارة التربية والتعليم الأردنية أوضحت من قبل أنه سيتم الإعلان الرسمي عن موعد ظهور نتائج التوجيهي 2018 الاردن الدورة الشتوية، وبالتحديد اليوم السبت 17-2-2018، وتوقيت إقامة المؤتمر الصحفي للإعلان عن نسب النجاح ونتائج طلاب الأردن التي ستظهر على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

موعد نتائج التوجيهي 2018 الاردن الدورة الصيفية

تسابقت اللجان المعنية بعملية التصحيح والرصد واستخراج نتائج الطلاب عملها بكل دقة وتركيز، وذلك للتأكد من صحة النتائج ولمنع حدوث اخطأ تعكر على الطلاب فرحتهم، حيث تمر عمليات التصحيح والرصد بعدة مراحل من المراجعة والتدقيق، حتى الوصول لعمليات الطباعة والتجريب اليدوي والإلكتروني في نتائج التوجيهي 2018 الأردن الدورة الشتوية.

موقع نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2018 eduwave.elearning.jo

الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2018 الاردن الدورة الشتوية بشكل مباشر عبر موقعنا ايجي سكوب باستخدام رقم الجلوس فقط والضغط على ذر عرض انلتيجة بعد وضع الأرقام الموجودة بالصورة:

كما أكدت وزارة التربية والتعليم في الأردن أن موقعها الرسمي هو رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب في الأردن، حيث تم رفع نتائج التوجيهي الدورة الصيفية في الاردن على الموقع التالي:

رابط نتائج توجيهي

رابط نتائج الثانوية العامة الأردنية التوجيهي

تحديث : السبت المقبل طلاب وطالبات شهدة إتمام الدراسة الثانوية العامة على موعد ولحظة الفرحة والبسمة، حيث حددت وزارة التربية والتعليم إعلان نتائج التوجيهي 2018 الاردن يوم السبت الموافق 16-2-2018 .

نشرت وزارة التربية والتعليم الرابط الرسمي لاستخراج نتائج الطلاب برقم القيد أو رقم الجلوس، حيث تقرر عقد المؤتمر الصحفي في الثانية عشر ظهراً يوم الخميس المقبل للإعلان عن ظهور نتائج التوجيهي 2017 .

تحديث : بعد قليل تفاصيل نتائج الطلاب في شهادة اتماد الدراسة الثانوية العامة 2018، والاستعلام عن نتائج التوجيهي 2018 سيتاح على رابط موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!