التخطي إلى المحتوى

أعلن موقع وزارة التربية الكويت، نتائج الطلاب 20 18عبر موقع المربع الالكتروني وموقع طالب لنتائج الطلاب بجميع  صفوف المراحل التعليمية سواء الابتدائية أو الإعدادية أو الثانوية العامة، ونشر موقع مربع الالكتروني طالب، النتائج للصفوف الابتدائية خلال الساعات الماضية.

تعلن وزارة التربية الكويتية قريبا نتائج الثانوية العامة الصف العاشر والحادي عشر والثاني عشر عبر موقع المربع الالكتروني لنتائج الطلاب 2018 ، والاستعلام بالرقم المدني وفق ما هو مبين على الموقع الرسمي لنتائج طلاب الكويت وموقع طالب، ولأن تستكمل رفع نتائج الطلاب والطالبات في صفوف المرجلة الابتدائية الفصل الدراسي الأول 2017-2018 والثاني.

رابط موقع المربع الالكتروني وموقع طالب نتائج طلاب الكويت

استعلام نتائج طلاب الكويت من موقع وزارة التربية والتعليم يتم وفق الجدول والخطة الزمنية المنصوص عليها للعام الدراسي 2017-2018، والتي بدأت بالفعل خلال الساعات الماضية وتم رفع نتائج العديد من المدارس الابتدائية بالإدارات التعليمية على موقع المربع الإلكتروني وموقع طالب لنتائج اختبارات الطلاب الفصل الدراسي الأول.

وزارة التربية والتعليم في الكويت، خصصت رابط للاستعلام عن نتيجة الصف الثاني عشر، وموقع اخر للاستعلام عن نتائج جميع الصفوف الدراسية حتى الصف الحادي عشر، ونوهت التربية عن كون التعرف على نتائج طلاب الكويت 2017 يكون بالرقم المدني لجميع المراحل التعليمية.

رابط موقع طالب نتائج الطلاب الكويت 2018

تعلن نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة للفصل الثاني اليوم الخميس 17 مايو 20187 وفق الخطة الزمنية لوزارة التربية والتعليم في الكويت، على أن تليها بساعات قليلة إعلان نتائج المرحلة الإعدادية أو صفوف المرحلة المتوسطة، وقبيل نهاية شهر مايو سيتم الإعلان الرسمي عن ظهور نتائج المرحلة الثانوية.

المربع الإلكتروني لنتائج الطلاب

الطلاب والطالبات يمكنكم ترك الرقم المدني بالتعليقات وسنوفر لكم النتيجة فوراً، وسنرفق لكم بعد قليل بيان بعدد المدارس التي رفعت نتائجها بكل الإدارات التعليمية، والاستعلام الآن عن موقع المربع الالكتروني و موقع طالب نتائج الطلاب .

نتائج الصف العاشر والحادي عشر يوم 21 مايو المقبل بمشيئة الله من رابط المربع الإلكتروني.

ما يلي يخص نتائج الفصل الدراسي الأول:

تحديث : تخطى عدد المدارس التي أعلنت عن نتائجها للصفوف من المرحلة الابتدائية حتى الآن 400 مدرسة تقريبا من جميع الإدارات التعليمية وتنشر وزارة التربية في الكويت البيانات المحدثة حول النتائج التي تتاح للطلاب على موقع المربع الإلكتروني.

تحديث : قريبا تعلن نتائج الثانوية العامة في الكويت وسيتح المربع الالكتروني عبر رابط نتائج الصف الثاني عشر نتائج طلاب المرحلة الثانوية وفق ما هو متاح على موقع مديرية التربية والتعليم بالكويت.

تحديث: نتمنى لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتوفيق، ويمكن لجميع الطلاب بجميع المراحل التعليمية ترك البيانات الخاصة بهم في تعليق وسنخبركم بالنتيجة فوراً.

تحديث : تعلن وزارة التربية الكويتية بداية من اليوم نتائج الصف العاشر والحادي عشر من نتائج الثانوية العامة في الكويت للعام الدراسي 2016-2017 ، والاستعلام من رابط موقع المربع الالكتروني لنتائج الطلاب بالرقم المدني.

تحديث 25-12-2017 وزارة التربية تواصل نشر نتائج الطلاب فبي جميع الصفوف للمرحلة الابتدائية، حيث يتم رفع نتيجة المدرسة التي تنهي عمليات التصحيح والمراجعة إلى موقع المربع  الإلكتروني.

نتائج الثانوية العامة الكويت

تبدأ اليوم الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في الكويت عبر موقع المربع الالكتروني لنتائج الطلاب والاستعلام سيتاح بالرقم المدني للصف العاشر والحادي عشر والثاني عشر.

تحديث أعلنت اليوم نتائج الثانوية العامة في الكويت، ودقائق وسيتم تفعيل رابط موقع المربع الإلكتروني لاستخراج نتائج الطلاب، وسيكون الاستعلام بالرقم المدني سواء لنتائج طلاب الصف الثاني عشر العلمي أو الأدبي أو القسم الديني.

تحديث 21 يونيو 2017 : اعتمد وكيل وزارة التربية منذ قليل نتائج الدور الثاني من امتحانات الصف الثاني عشر للعام الدراسي لا2016-2017، ونشرت نتائج الطلاب على موقع المربع الإلكتروني للنتائج .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *