التخطي إلى المحتوى

يمكنكم التعرف على المؤهلات المطلوبة لشغل وظائف الإنتاج الحربى وتفاصيل الإعلان الذى قامت الوزارة بنشره ، حيث يتضمن الإعلان المؤهلات التى تحتاجها الوزارة للوظائف الخالية بها ويختص الإعلان بخريجى كليات الهندسة بالتخصصات المختلفة التى تم تضمينها بالإعلان وتشمل أقسام مثل الهندسة الكيميائية، الهندسة المدنية، قسم الميكانيكا ويشمل الإعلان كلا من الذكور والإناث، يعرض لكم موقع إيجى سكوب تفاصيل وظائف الإنتاج الحربى 2017  الجديدة.

قامت الهيئة القومية التابعة لوزارة الإنتاج الحربى بنشر إعلان تعرض من خلاله الوظائف الخالية المتاحة بها للحاصلين على شهادة البكالوريس من كليات الهندسة وتضمن الإعلان الشروط التى يجب أن تتوافر فى المتقدم للوظيفة، وأعلنت أنه أى خلل فى أى شرط من الشروط المعلن عنها لن يتم الإلتفات إلى الطلب الخاص به، ونعرض لكم الشروط من خلال النقاط التالية.

  • يتقدم للوظيفة الحاملين فقط للجنسية المصرية.
  • شهادة خاصة بأدائه للخدمة العسكرية فى حالة انضمامه للخدمة أو ما يثبت إعفائه منها.
  • كافة التخصصات المطلوبة خاصة فقط بسكان محافظتى القاهرة والجيزة بإستثناء بكالوريس هندسة قسم كهربا والذى يمكن للحاصل عليها التقدم للوظيفة من محافظات الجيزة والقاهرة والقليوبية والشرقية.
  • كافة التخصصات يجب أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على درجة جيد جدا بها باستثناء قسم الهندسة الكيميائية والذي يمكن للحاصل على درجة جيد فقط التقدم للوظيفة.
  • تتيح الهيئة الوظائف لخريجي عام 2012 والخريجين بالدفعات التي تليها.
  • النجاح بالاختبارات الخاصة بالتقديم وهي الاختبار في كلا من مادتي مهارات الحاسب الآلي والتخصص.

وظائف الإنتاج الحربى 2017

يجب التأكد من توافر الشروط السابق ذكرها للتقدم للوظائف التى تعلن الهيئة عن حاجتها لها لذا ينشر موقع إيجى سكوب ما تحتاجه الهيئة من تخصصات وإمكانية التقدم للوظيفة بحسب ما تريده الهيئة من جنس المتقدم والتخصص المطلوب لشغل الوظيفة المتاحة، يمكنكم التعرف على الوظائف المتاحة لكل من الإناث والذكور من خلال الجدول التالى.

التخصص النوع
كهرباء “تحكم آلى” ذكور
ميكانيكا “قوى- إنتاج -ميكاترونيكس” ذكور وإناث
فلزات ذكور
هندسة كيميائية ذكور
هندسة مدنية ذكور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!