التخطي إلى المحتوى

قامت وزارة التربية والتعليم بتوضيح حقيقة تأجيل الدراسة بالترم الثاني للمراحل التعليمية المختلفة بالمدارس والجامعات، وأفادت من خلال بيان لمركز المعلومات ودعم القرار الخاص بمجلس الوزراء بنفي ما تردد من أنباء خاصة بتأجيل موعد الدراسة للترم الثانى، سنتناول من خلال موقع إيجى سكوب حقيقة تأجيل الدراسة وبداية الترم الثانى من العام الدراسى الحالى.

قام عدد من النشطاء على شبكات الإنترنت بتداول خبر خاص بتأجيل الدراسة الخاصة بالترم الثاني للجامعات والمدارس بمصر لبداية الشهر القادم شهر مارس من العام الحالي وذلك خلافا للموعد السابق الذي قامت الوزارة بالإعلان عنه من قبل من خلال الموقع الرسمي الخاص بها.

حقيقة تأجيل الدراسة وموعد بداية الترم الثاني

ذكر البيان الذي أصدره مركز المعلومات ودعم القرار بعد التأكد من وزارة التربية والتعليم من حقيقة تأجيل الدراسة بأنه لا صحة لما أذيع من أنباء خاصة أنه لا توجد دواعي أو أسباب تدفع الوزارة لتأجيل الدراسة للجامعات والمدراس خاصة بعد إنتهاء الأعمال الخاصة بطباعة الكتب الدراسية التي قررت الوزارة دراستها بالترم الثاني.

إنتهت الوزارة من طبع الكتب الدراسية بكمياتها المطلوبة وذلك بحسب ما ورد في البيان الصادر عن مركز المعلومات ودعم القرار كما إنتهت أيضا من الصيانة التي كانت قد بدأ القيام بأعمالها في عدد من المدارس إستعدادا للفصل الدراسي الثانى الذي يبدأ فور إنتهاء إجازة نصف العام الدراسي الأول.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!