التخطي إلى المحتوى

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالشرقية عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية للفصل الدراسى الثانى 2017، بعد أن أنهى طلاب الإعدادية بمحافظة الشرقية إمتحانات الترم الثانى وانتهت أعمال الكنترول وتصحيح أوراق الإمتحانات للطلاب، وبعدها تم البدء فى رصد ومراجعة الدرجات تمهيدا لتقديمها لمحافظ الشرقية لإعتمادها رسميا، وحيث اعتمد الواء خالد سعيد نتيجة الشهادةا لاعدادية بالشرقية اليوم بنسبة نجاح 77%، ويقدم لكم موقع إيجى سكوب رابط نتيجة إعدادية الشرقية الترم الثانى 2017.

نتيجة إعدادية الشرقية موقع فيتو

  • يمكنكم الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادى من خلال موقع فيتو مباشرة من موقع إيجى سكوب بادخال رقن الجلوس الخاص بكم والرقم الكودى الظاهر أمامكم من النافذة التالية :
  • كما يمكنكم ترك الاسم ورقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق على المقال، وسيقوم محررى موقع ايجى سكوب بجلب النتيجة لكم تسهيلا على الطلاب وأولياء الأمور الذين لم يتمكنوا من الحصول على نتيجة اعدادية الشرقية حتى الان.

موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتيجة الإعدادية 2017

نسبة النجاح فى نتيجة الاعدادية بالشرقية 2017 للترم الاول جاءت مقاربة لنسب نجاح العام الماضى، حيث وصلت نسبة النجاح العام الماضى فى نتيجة اعدادية الشرقية إلى 73% وبلغت هذا العام مايقارب من 71%، العام الماضى كان عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات وقتها مايقارب من ال 106 آلاف طالب وطالبة ووتغيب وقتها عن حضور الامتحانات مايقارب من الألف طالب وطالبة وكان عدد الطلاب الناجحين يقارب ال 76 ألف طالب وطالبة، ومن المتوقع ألا تقل نسبة النجاح هذا العام عن العام الماضى لإرتفاع المستوى التعليمى داخل المحافظة.

نتيجة إعدادية الشرقية الترم الثانى 2017

سوف يتم الإعلان عن نتيجة شهادة الاعدادية بالشرقية فور الانتهاء من رصد درجات طلاب الاعدادية فى كافة الادارات التعليمية وإعتمادها من المحافظ لتظهر إلكترونيا لكافة الادارات التعليمية بمحافظة الشرقية فى العاشر من رمضان، فاقوس، الإبراهيمية، إدارة ههيا، القرين، ديرب نجم، إدارة بلبيس، منشأة أبو عمر،  كفر صقر، أولاد صقر، منيا القمح، إدارة أبو حماد التعليمية وباقى الادارات فى محافظة الشرقية، ومن المتوقع إعلان النتيجة بالمدارس بعد مرور 24 ساعة من ظهورها على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية.

تحديث: ظهرت نتيجة إبتدائية الشرقية 2017 الترم الثانى يوم الإثنين 22-5، والجدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم بالشرقية تسعى للانتهاء من اعمال كنترول نتيجة اعدادية محافظة الشرقية لاعلانها فى أقرب وقت، تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب لمعرفة موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادى.

تحديث: بعد ظهور نتيجة إبتدائية الشرقية 2017 منذ أيام، تستعد كنترولات إعدادية الشرقية للإنتهاء من تصحيح أوراق إمتحانات طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادى بالشرقية، حيث بدأت أعمال الكنترول منذ بداية الأسبوع الماضى، تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب.

تحديث: إقترب موعد الإعلان عن نتيجة إعدادية الشرقية وذلك بعدما أنتهت كنترولات الشهادة الإعدادية بالشرقية، وبدأت أعمال مراجعة ورصد الدرجات إستعدادا لتقديمها لمحافظ الشرقية لإعتمادها.

تحديث: ظهرت أمس نتيجة إعدادية المنوفية، كما ظهرت اليوم نتيجة الصف الثالث الإعدادى محافظة المنيا، كما ينتظر اليوم إعتماد نتيجة إعدادية الغربية، ولكن لم تظهر أى تصريحات عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2017 الترم الثانى حتى الآن.

تحديث 3-6-2017: ظهرت اليوم نتيجة إعدادية الفيوم والدقهلية برقم الجلوس، ولم يتبق سوي محافظات قليلة لم يتم إعتماد نتيجة شهادة الإعدادية بهم مثل نتيجة الصف الثالث الإعدادى بالشرقية وأسيوط وسوهاج والبحيرة.

تحديث 4-6-2017: ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 بعد أن تم إعتمادها من مشيخة الأزهر الشريف، بعد أن طال إنتظار الطلبة لظهورها، حيث ظهرت النتيجة ظهر اليوم على موقع بوابة الأزهر وموقع الأزهر التعليمى وكذلك موقع مشيخة الأزهر.

التعليقات

    1. الاسم: احمد محمد جمعه محمد احمد
      رقم الجلوس: 47798
      اسم المدرسة: الاسدية ع
      الدرجات

      لغة عربية 76
      لغة انجليزية 45
      الرياضيات 48
      دراسات اجتماعية 36.5
      علوم 38.5
      كمبيوتر 12.5
      مجموع 256.5
      دين 34
      الحالة ناجح

    1. الاسم: مريم السادات محمد محمد التاجى
      رقم الجلوس: 102239
      اسم المدرسة: الشهيد/محمد جودة محمد ت س
      الدرجات

      لغة عربية 73
      لغة انجليزية 46
      الرياضيات 50
      دراسات اجتماعية 39.5
      علوم 38.5
      كمبيوتر 13.5
      مجموع 260.5
      دين 35.5
      الحالة ناجح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!