التخطي إلى المحتوى

أخيرا وبعد طول انتظار من طلاب الشهادة الابتدائية محافظة بورسعيد، ظهرت الان نتيجة الصف السادس الابتدائى بورسعيد بعد أن اعتمد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد نتيجة الشهادة الابتدائية ببورسعيد الترم الثانى 2017 بنسبة نجاح بلغت 93%، ليعلن موقع مديرية التربية والتعليم محافظة بورسعيد ظهور النتيجة، حيث صرح وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد عن انتهاء كنترول الشهادة الابتدائي من تجهيز نتيجة ابتدائية بورسعيد، مؤكدا أن النتيجة تم اعتمادها بمجرد انتهاء أعمال المراجعة والتصحيح، ونقدم لكم على موقع إيجى سكوب رابط نتيجة شهادة الإبتدائية محافظة بورسعيد 2017 وموقع ظهور النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد.

رابط نتيجة الإبتدائية بورسعيد الترم الثانى

بلغت نسبة النجاح فى نتيجة الابتدائية فى بورسعيد الترم الاول العام الماضى 97%، ولكنها إنخفضت فى الترم الثانى الى 91%، قبل أن تزيد  نسبة النجاح فى الفصل الدراسى الثانى إلى 93% فى نتيجة شهادة الإبتدائية محافظة بورسعيد 2017 هذا العام.

ونقدم لكم على موقع ايجى سكوب رابط مباشر للحصول على نتيجة ابتدائية بورسعيد بالاسم ورقم الجلوس من خلال الرابط التالى : من هنا ( نتيجة ابتدائية بورسعيد 2017 )

 

نتيجة شهادة الإبتدائية محافظة بورسعيد 2017 (ظهرت الان)

المتوقع أن تقوم مديرية التربية والتعليم ببورسعيد بعرض نتيجة الابتدائية على اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد لإعتماد النتيجة لتظهر إلكترونيا خلال الإسبوع القادم، قبل أن تظهر فى المدارس بعد يومين أو ثلاثة أيام حتى يتسنى للطلاب مراجعة نتيجتهم لأن النتيجة المعلنة إلكترونيا لا يعتد بها كمستند رسمي للطالب وهى نتيجة إسترشادية فقط.

موقع مديرية التربية والتعليم بورسعيد

يتيح موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد الحصول علي نتيجة الابتدائية 2017 بطريقة مبسطة من الموقع عن طريق الضغط علي الرابط الخاص بنتيجة الابتدائية ثم إدخال الإسم ورقم الجلوس وسوف تظهر النتيجة فوراً مع كافة البيانات الخاصة بالطالب، وسوف نوفر لكم روابط الحصول على النتيجة وقت ظهورها على موقعنا إيجى سكوب.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية جميع الادارات التعليمية ببورسعيد من خلال : موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم ببورسعيد من خلال: موقع مديرية التربية والتعليم بورسعيد الجديد

تحديث: يتابع كنترول الشهادة الابتدائية فى محافظة بورسعيد أعماله للانتهاء من نتيجة الصف السادس الابتدائى لكافة الادارات التعليمية فى المحافظة لتظهر قريبا، أسوة بباقى المحافظة التى بدأت فيها ظهور نتائج الابتدائية وبالتحديد فى محافظة القاهرة والاسكندرية بالامس بعد اعتامد النتائج رسميا وظهورها الكترونيا على مواقع مديرية التربية والتعليم.

تحديث: إقترب كنترول الشهادة الإبتدائية محافظة بورسعيد من الإنتهاء من رصد درجات إمتحانات الشهادة الإبتدائية، وذلك تمهيدا لتقديمها لمحافظ بور سعيد لإعتمادها خلال اليومين القادمين، حيث يتم بعدها رفع نتيجة الصف السادس الإبتدائى الترم الثانى من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

تحديث: ظهرت نتائج الشهادة الإبتدائية فى أغلب محافظات الجمهورية، ولكن حتى الآن لم يتم إعتماد نتيجة الشهادة الإبائية ببور سعيد ولكن من المتوقع أن يتم إعتمادها من قبل المحافظ قريبا، تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب للتعرف على نتيجة الصف السادس الإبتدائى ببور سعيد.

تحديث: حتى الان لم يتم اعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائى فى محافظة بورسهيد رغم ظهور كافة نتائج الشهادة الابتدائية فى جميع محافظات مصر بالاضافة إلى نتائج الشهادة الاعدادية فى أغلب المحافظات، إلا أن مديرية التربية والتعليم فى بورسعيد لم تعبن حتى الان عن جاهزية الشهادة الابتدائية.

تحديث: نتابع معكم نتيجة شهادة إبتدائية بور سعيد بعد ظهورها صباح اليوم الخميس كما أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وسط ترقب شديد من طلبة وطالبات إبتدائية بور سعيد.

التعليقات

    1. رقم الجلوس: 9744
      اسم الطالب: مريم السيد بركات خلف عبد العال
      المدرسة: علي بن ابي طالب
      الإدارة: شمال
      مصدر النتيجة: EgyMoe.com
      اللغة العربية
      96.5
      اللغة الإنجليزية
      38.6
      الدراسات الإجتماعية
      36.4
      العلوم
      37.8
      الرياضيات
      74.6
      التربية الدينية
      38.5
      مجموع الأنشطة
      80
      المجموع
      363.90
      النسبة المئوية
      95.76%
      الحالة
      الطالب ناجح
      الترتيب على مستوي المحافظة
      3191
      الترتيب على مستوي الإدارة التعليمية
      1501
      الترتيب على مستوي المدرسة
      17

    1. رقم الجلوس: 550
      اسم الطالب: عبد الله وائل محمد عوض غنيم
      المدرسة: سان جوزيف
      الإدارة: بورفؤاد
      اللغة العربية
      87.25
      اللغة الإنجليزية
      34.3
      الدراسات الإجتماعية
      33.1
      العلوم
      35.5
      الرياضيات
      70.8
      التربية الدينية
      32.7
      مجموع الأنشطة
      80
      المجموع
      340.95
      النسبة المئوية
      89.72%
      الحالة
      الطالب ناجح
      الترتيب على مستوي المحافظة
      6019
      الترتيب على مستوي الإدارة التعليمية
      874
      الترتيب على مستوي المدرسة
      49

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!