التخطي إلى المحتوى

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة الان عن ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادى بالقاهرة الفصل الدراسى الثانى 2017 برقم الجلوس لكافة الادارات التعليمية فى القاهرة، بعد  أن تم إعتماد نتيجة إعدادية القاهرة بالأمس من قبل المحافظ بنسبة نجاح 79.3%، وقد تم الاعلان عن عدد الطلبة الأوائل فى نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2017 حيث وصل عددهم إلى 70 طالب وطالبة،  من خلال موقع إيجى سكوب نقدم لكم كافة روابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس على بوابة التعليم الأساسى بالقاهرة.

رابط مباشر نتيجة اعدادية القاهرة 2017

ظهرت الان نتيجة الاعدادية بالقاهرة على العديد من المواقع الالكترونية برقم الجلوس، ويمكنكم وضع رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق على المقال، وسنرد عليكم بالنتيجة المطلوبة سواء من تعليقات الفيس بوك أو عبر تعليقات الموقع باستخدام الميل الخاص بكم:

تنوية :عدم ظهور نتيجة للطالب بعد وضع رقم الجلوس والبحث عن النتيجة لا يعنى أن نتيجة الطالب سيئة، ولكن هو مجرد خطأ فى وضع النتيجة من بوابة التعليم الأساسى، لذا يرجى المحاولة عدة مرات للحصول على النتيجة، وفى حال لم تتمكنوا للحصول عليها سيكون عليكم انتظار ظهورها فى المدارس غدا  الاحد أو الاثنين على أقصى تقدير، لذا لا داعى للقلق من الطلاب وأولياء الأمور حيث توجد العديد من الحالات المشابهه.

تنوية: لا ذنب لموقعنا ايجى سكوب فى ذلك الخطأ.
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

روابط الحصول على نتيجة الاعدادية بالقاهرة (ظهرت الان )

  • للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة بعد ظهورها من خلال موقع نتيجة التعليم الأساسى بمحافظة القاهرة.
  • أو للحصول على نتيحة الاعدادية لكافة الادارات من خلال الدخول إلى : موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة
  • أو يمكنكم كتابة الإسم ورقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق على المقال بأى طريقة ممكنه وسنقوم بوضع النتيجة الخاصة بكم فى رد على التعليق وذلك تسهيلا من موقع ايجى سكوب على الطلاب وأولياء الأمور.
  • تعرفوا على نتيجة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثانى بعد ظهورها من خلال القيام بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب في تعليق بالموقع ويقوم محرري الموقع حينها بالبحث عن نتيجة الطالب بكافة الإدارات التعليمية بمحافظة القاهرة.

موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

والجدير بالذكر أنه من المعتاد ظهور نتيجة الإعدادية 2017 الترم الثانى محافظة القاهرة بعد أن يتم إعتمادها من قبل محافظ القاهرة، وذلك بعد انتهاء كنترول الاعدادية من أعماله التى تبدأ مباشرة بعد أن يتم الإنتهاء من الإمتحانات، التى بدأت اليوم 11 مايو 2017 وانتهت الأربعاء 17 مايو، ومن وقتها انتظر الطلاب نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2017، قبل أن تظهر النتيجة اليوم الجمعه 26 مايو 2017 عبر العديد من المواقع الالكترونية وبالأخص موقع بوابة نتائج التعليم الأساسى، وموقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بعد أن ظهرت بالأمس الخميس برقم التليفون فقط فى خدمة جديدة من المديرية ولكن يتمكن الكثير من الطلاب من الحصول عليها.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة برقم التليفون

نتيجة الصف الثالث الاعدادى بالادارات التعليمية بمحافظة القاهرة ظهرت الان ولكن عن طريق الاتصا برقم تليفون خصصته المديرية منذ اعتماد النتيجة بالأمس الخميس للاتصال به من أى رقم أرضى والحصول على النتيجة قبل ظهورها الكترونيا على المواقع المعتمدة، ويمكنكم الان الحصول على نتيجة اعدادية القاهرة بالاتصال برقم 09000100 من أى رقم أرضى.

بوابة نتائج التعليم الاساسى

قد بلغت نسبة نجاح نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثانى 79% وهى أعلى من نظيرتها فى الترم الأول والتى بلغت  72%، حيث تظهر النتيجة بعد إنتهاء عمليات التصحيح التي عقبها عمليات التجميع الخاصة بكراسات الإجابة لطلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الثانى 2017 بمحافظة القاهرة وتم الإعلان من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم الخاص بالمحافظة ليتعرف من خلاله الطلاب على مجموع درجاتهم بالمواد الدراسية المختلفة بالاضافة الى كافة البيانات الخاصة بالطالب.

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة القاهرة 2017 الترم الثانى

نسبة النجاح بنتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بمحافظة القاهرة بلغت ما يقرب من 72%، ويعرض موقع مديرية التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم القانى بجميع أحياء ومدن محافظة القاهرة والتى تتبع الإدارات التعليمية المختلفة الخاصة بإدارة القاهرة الجديدة، غرب القاهرة، النزهة، الزيتون، حدائق القبة، والمعادى وغيرها من الإدارات التعليمية بالقاهرة.

تحديث: انتهى طلاب الشهادة الاعدادية بكافة الادارات التعليمية فى محافظة القاهرة من أداء امتحانات الصف الثالث الاعدادى للفصل الدراسى الثانى 2017 منذ يوم الاربعاء الماضى، ليبدأ كنترول الاعدادية فى القاهرة فى عمليات تجهيز نتيجة الاعدادية الترم الثانى فى الفترة القادمة.

تحديث: أوشك كنترول إعدادية القاهرة على الإنتهاء من تصحيح ورصد درجات طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة، حيث من المتوقع أن تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادى القاهرة الفصل الدراسى الثانى خلال اليومين القادمين، تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب لمعرفة الموعد الفعلى لظهورها.

تحديث 25-5-2017: تظهر اليوم نتيجة إعدادية القاهرة عبر موقع بوابة التعليم الأساسى بالقاهرو، وذلم بعد أن يتم إعتمادها حيث من المتوقع أن يقوم محافظ القاهرة بأعتمادها ظهر اليوم، وسط حالة من ترقب الطلبة وأولياء أمورهم لمعرفة نتية الصف الثالث الإعدادى بالقاهرة للعام الدراسى الحالى.

تحديث: ظهرت اليوم نتيجة الصف الثالث الإعدادى محافظة القاهرة برقم الجلوس عبر بوابة نتائج التعليم الأساسى، وذلك بعد أن تم إعتمادها أمس من قبل محافظ القاهرة فى جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة حيث قد وصل عدد أوائل الثانوية العامة إلى 70 طالب وطالبة.

تحديث: يواصل طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة الحصول على نتائجهم فى الاعدادية للفصل الدراسى الثانى منذ ظهورها عصر أمس الجمعه على بوابة التعليم الاساسى وموقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة برقم الجلوس.

تحديث: نترقب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة للترم الثانى فى جميع الادارات التعليمية فى كافة المدارس بداية من الغد الأحد او بعد غد الاثنين على أقصى تقدير.

التعليقات

    1. اسم الطالب يوسف سمير محمد محمد الحاله
      المرحلة الاعدادية الصف الثالث
      الادارة التعليمية الزاوية الحمراء المدرسة جمال عبد الناصر
      اسـم المـادة الـدرجـة
      لغة عربية 40.5
      لغة اجنبية 30
      رياضيات 30
      علوم 20
      دراسات اجتماعية 20.5
      حاسب ألي 12.5
      المجموع الكلي 153.5

    1. اسم الطالب أحمد محمد احمد عثمان محمد الحاله
      المرحلة الاعدادية الصف الثالث
      الادارة التعليمية المعادى المدرسة المعادى الجديدة الإعدادية بنين
      اسـم المـادة الـدرجـة
      لغة عربية 57.5
      لغة اجنبية 39
      رياضيات 32.5
      علوم 29
      دراسات اجتماعية 27
      حاسب ألي 13
      المجموع الكلي 198

    1. اسم الطالب يوسف احمد محمد محمد مرسى الحاله
      المرحلة الاعدادية الصف الثالث
      الادارة التعليمية المعادى المدرسة المعادى القديمة الإعدادية بنين
      اسـم المـادة الـدرجـة
      لغة عربية 71.5
      لغة اجنبية 51
      رياضيات 52.5
      علوم 31.5
      دراسات اجتماعية 36
      حاسب ألي 14
      المجموع الكلي 256.5

  1. لو سمحتوا استفسار .. انا كتبت رقم الجلوس 515002 وظهر اسم الطالب وكل المواد بس الدرجات مظهرتش حتي المجموع الكلي مظهرش ده معناه ايه ؟؟

    1. للاسف ف خطأ ف الموقع بيظهر نتايج كتير جدا بالشكل ده من غير سبب
      أكيد خطأ ف موقع النتيجة نفسه ان شاء الله يعالجوه ، مفيش حل حاليا غير انك تحاول تجيب النتيجة اكتر من مرة ولو نفس الحال استمر للاف هتضطر تستنى ظهور النتيجة ف المدارس

    1. للاسف ف خطأ ف الموقع بيظهر نتايج كتير جدا بدون نتائج المواد بيظهر معلومات الطالب الاسم والمدرسة بس
      عشان ف خطأ فى موقع النتيجة نفسه ان شاء الله يعالجوه ، مفيش حل حاليا غير انك تستنى ظهور النتيجة ف المدارس

    1. اسم الطالب مروه ماهر عبد الفتاح دياب
      المرحلة الاعدادية الصف الثالث
      الادارة التعليمية الساحل المدرسة هدى شعراوى
      اسـم المـادة الـدرجـة
      لغة عربية 57
      لغة اجنبية 39
      رياضيات 45.5
      علوم 24.5
      دراسات اجتماعية 28.5
      حاسب ألي 15
      المجموع الكلي 209.5

    1. لا النتيجة غير موجودة على الموقع وليس معناها رسوب الطالب، يمكنك التأكد من درجاتك من المدرسة التابع لها

    1. اسم الطالب نورا احمد خاطر السيد بكر الحاله
      المرحلة الاعدادية الصف الثالث
      الادارة التعليمية عين شمس المدرسة 6 اكتوبر . ع . ص
      اسـم المـادة الـدرجـة
      لغة عربية 79.5
      لغة اجنبية 58.5
      رياضيات 56.5
      علوم 39.5
      دراسات اجتماعية 39.5
      حاسب ألي 19
      المجموع الكلي 292.5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!