التخطي إلى المحتوى

تخفيضات هايبر وان والتي يبحث عنها العديد من المواطنين حيث يعتبر من أكبر المراكز التسويقية  والتي تشمل كل محتويات المنزل وكل ماتحتاجه الاسرة، إعتادت معظم المراكز التسويقية على تقديم التخفيضات من وقت إلى أخر مثل ما يقوم بعمله كلا من هايبر وان وكارفور، لذا يقوم موقع إيجي سكوب بمتابعة ونشر أحدث تخفيضات هايبر وان 2017 على السلع والأجهزة وكافة مستلزمات المنزل والأسرة المصرية خلال شهر يناير.

تتعدد فروع هايبر وان بمدن ومحافظات مختلفة بالجمهورية وذلك من أجل توفير كافة ما قد يحتاجه المستهلك في الحصول علي جميع إحتياجاته، يحرص الهايبر على تقديم تخفيضات هائلة قد تصل في أغلب الاحيان الي 50% وتشمل هذه التخفيضات جميع المنتجات المعروضة سواء المنتجات المستهلكة بشكل يومي او المنتجات  المعمرة للمنزل.


تخفيضات هايبر وان 2017

تخفيضات هايبر وان 2017 تشمل جميع المنتجات والأقسام مثل قسم اللحوم وقسم الأسماك وقسم الألبان وقسم السلع التي يقوم المواطن باستهلاكها بشكل يومى، كما شملت التخفيضات أيضا السلع التي لاغنى عنها في المنزل وهى السلع المعمرة مثل الثلاجات والبوتاجازات والمكانس وشاشات التليفزيون وغيرها من الأجهزة.

هايبر وان قد أعلن عن أستمرار العروض والتخفيضات التي بدأت من التاسع عشر من شهر يناير لهذا العام  حتيإنتهاء الكميات المعروضة من السلع وقد قام المدير التنفيذي للمركز التسويقي “هايبر وان” بالإعلان عن موعد تخفيضات المكان وما تشمله من سلع وأجهزة، كما تشمل التخفيضات أقسام أخرى متنوعة.

تخفيضات هايبر وان
هايبر وان

 

تخفيضات وعروض هايبر وان
عروض هايبر

 

تخفيضات هايبر وان والتي يقوم بعرضها على السلع والأقسام بالسوبر ماركت يأتي في إطار قيام الشركة بوضع حلول للمواطن خاصة محدود الدخل في ظل موجة الغلاء بالسوق المحلي وبكافة المراكز التجارية التي شهدت غلاء حاد بالأسعار في ظل الأزمة الإقتصادية بمصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!