التخطي إلى المحتوى

إنتظر الجميع ارتفاعاً في أسعار جميع العملات مع بداية العام الجديد، ولكن على عكس كل التوقعات حدث استقراراً في سعر العملات، ومثل التوقعات التي حدثت مع الدينار الكويتي حدثت مع الريال السعودي وتوقع الجميع ارتفاع سعره ومقابل الجنية المصري، لكنها أيضاً سجل انخفاضاً في سعره في البنوك المصرية مع بدايه العام، علي الرغم من حاله القلق التي كانت تعتري سوق العملات في الفترة الأخيرة، سنتناول من خلال موقع إيجى سكوب سعر الريال السعودى فى مصر اليوم.

إنخفض سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري في كل البنوك المصرية، وإستقر في البنوك المصرية مثل باقي العملات وهذا كان له أثر إيجابي لأن الريال السعودي من العملات الهامة والمؤثرة حيث أن السعودية تستقبل سنوياً الكثير من المصريين لأداء فريضة الحج والعمرة، وإرتفاع سعره طبعا سبب لهم مشاكل وحالة من القلق، وحدث ذلك بعد أن إرتفع سعره أكثر من أي وقت حتي أن سعره قد وصل إلي خمسة جنيهات مصري مما تسبب في حالة ذهول للجميع ، حيث أن الريال السعودي منذ مدة ليس بعيدة جدا كان يساوي جنية ونصف مصرى.

سعر الريال السعودى اليوم

-سجل الريال السعودي اليوم الأحد 8-1-2016 في بعض البنوك المصرية 4,93 جنيه مصرى، وفي بنوك أخري بلغ سعره 5,06 جنيه مصرى كسعر الشراء.

– كما سجل الريال السعودى 5,11 جنية كسعر البيع، وننتظر في الأيام القادمة حدوث تحسن في سوق العملات وبالتالي تحسن في الحالة الأقتصادية للبلاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!