التخطي إلى المحتوى

عالم السيارات والتكنولوجيا يشهدان معا أحدث الابتكارات والإختراعات التي تواكب تكنولوجيا العصر الحديث، وأحدث هذه الابتكارات في عالم السيارات سيارة تم تزويدها بكاميرا سيلفي تستطيع السيارة من خلالها التعرف على صاحبها، قامت شركة صناعة السيارات العالمية بالإعلان عن السيارة الجديدة التي تم ابتكارها واختراعها من طراز “بورتال” وقد نشرت جريدة “ديلي ميل” تفاصيل هذه السيارة الجديدة، سنتعرف على إمكانيات السيارة الجديدة من خلال موقع إيجى سكوب.

إمكانيات السيارة الجديدة وتقنيتها

  • السيارة الجديدة يوجد بها ثلاثة صفوف تتكون من 6 مقاعد أي أنها متاحة لعدد 6 ركاب بالإضافة إلى أن الأبواب بها من الأبواب المنزلقة التي تفصل كل صف عن الآخر.
  • السيارة الجديدة بها قدرات وإمكانيات تماثل التحكم الذاتي، السيارة مزودة بخاصية تستطيع من خلالها السيارة أن تتعرف على البصمة الخاصة بالوجه، كما أن بها خاصية التعرف على نبرة الصوت وكذلك إمكانية التقاط صور سيلفي عن طريق كاميرا مزودة بها.
  • السيارة مزودة بنظام اتصال داخلي يجعل ركاب السيارة يتمكنون من سماع بعضهم البعض داخل السيارة.
  • خاصية تعرف السيارة على صاحب الصوت ووجه المستخدم تتيح له إمكانية ضبط ما بالسيارة من أجهزة ومرايا وزوايا يستطيع صاحب السيارة التحكم الذاتي بها.
  • أماكن الدخول إلى السيارة والخروج منها مضاءة من خلال أنوار ملحقة بالأبواب كما أنها متعددة الألوان ويستطيع من يقود السيارة التحكم أيضا في الإشارات الصادرة من السيارة وإصدار أشكال متعددة منها.
  • ديليفري السيارة وهو من الإمكانيات الطريفة بالسيارة والتي تتيح لصاحب السيارة عن طريق شاشة موجودة داخل السيارة أن يقوم بطلب ديليفري يصل له داخل السيارة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!