التخطي إلى المحتوى

إنتهت الأزمة المشهورة بأزمة القفا بين سعد سمير وباسم مرسي بحضن كلا منهما للأخر وتداول صور وفيديو يظهران تصالح سعد سمير وباسم مرسي وذلك بما تم نشره في الصور من الحضن الذي قام به الإثنين عند لقائهما في إحدى الفنادق بالقاهرة وذلك عقب حضورهما حفل تقيمه جريدة الأهرام من أجل إختيار أفضل لاعب للعام المنصرم 2016.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي منذ فترة صورة تظهر سعد سمير المدافع بالنادي الأهلي يقوم بضرب باسم مرسي على قفاه في مباراة من مباريات القمة بين فريقي نادي الأهلي والزمالك والتي أقيمت في يوم الخميس الماضي الموافق 29 ديسمبر للعام المنصرم .

وقد قام سعد سمير بنفي أن ما حدث في مباراة القمة وانتشار صورة ضربه لباسم مرسي المهاجم بنادي الزمالك قد كانت مجرد صدفة أثناء محاولته المرور بالكرة وقيامه بإبعاد باسم مرسي ولم يكن ما قيل في وسائل الإعلام وإنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي عن أخذ سعد بالثأر من مهاجم الزمالك باسم فى مباراة القمة الاخيرة له أساس من الصحة.

وقد قام سعد سمير بالتصريح عقب الصلح الذي حدث بينه وبين باسم مرسي بأن العلاقات بينه وبين مهاجم الزمالك باسم مرسي علاقات صداقة قوية وجيدة وأن ما قامت به مواقع التواصل الإجتماعي ما هو إلا تضخيم للأمور قامت به عند نشر تغريدات وتعليقات على ما حدث بمباراة القمة ونشر كلام غير صحيح بعكس ما حدث فعلا في المباراة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!