التخطي إلى المحتوى

أعلن الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، موعد نتائج الدورة الاستدراكية 2021 للمتمدرسين، وقد بين الديوان كيفية إعلان النتائج للمتعلمين المشمولين بهذا الإجراء، حيث سيتم استخراج النتيجة من خلال المنصة الإلكترونية للديوان بعج ولوج المتمدرسين على الموقع، وتعبئة البيانات المطلوبة، حتى يتمكن من الحصول على المعدل ومن ثم كشف النقاط بالكامل برسم السنة الدراسية 2020-2021 .

أشار الديوان الوطني للتعليم منذ بضع أيام لقيامة بالإعلان عن نتائج الدورة الاستدراكية 2021 لفئة المتعلمين من شاركوا بها وتحصلوا على معدل 10 فما فوق، واستوفوا أحد الشروط التي حددها، وذلك قبل أن يؤكد على انه سيتيح النتائج لدورة سبتمبر 2021 يوم الإثنين 25 أكتوبر 2021، بداية من الساعة الرابعة زوالاً.

استخراج نتائج الدورة الاستدراكية 2021

الشروط التي حددها الديوان الوطني بخصوص استخراج نتائج الدورة الاستدراكية 2021 شملت أربع نقاط، منها:

  • المتعلمين الذي أجرو الفرض الإلكتروني وغابوا في امتحان المستوى.
  • المتعلمين من أجروا الفروض الإلكتروني ولكنهم رسبوا في اختبار المستوى.
  • المتعلمين من حملوا فرض وإجابة المراقبة الذاتية ونشطوا على الأرضية الرقمية، لكنهم لم يجروا الفرض الإلكتروني وتغيبوا في امتحان المستوى لأسباب مرضية.
  • المتعلمين من لم يجروا الفرض الإلكتروني ورسبوا في امتحان المستوى.

الفرض الإلكتروني يقصد به الفرض الذي تم إجراؤه في الفترة من 3 جانفي وحتى 15 فيفري 2021 .

رابط الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد

تتجه الأنظار صوب موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، حيث سيتم تفعيل حدمة الاستعلام عن النتائج يوم 25 من شهر أكتوبر الجاري .

نتائج الفرض الإلكتروني الإلكتروني الاستدراكي

يمكن استخراج كشف نقاط نتائج الفرض الإلكتروني الاستدراكي عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والتكوين عن بعد، بعد ان توالت ظهور النتائج للدورة الاستدراكية أو المراسلة لبعض الولايات خلال الساعات الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!