التخطي إلى المحتوى

يستضيف استاد لانسانا كونتي موعد مباراة المنتخب المغربي ضد منتخب غينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022. وتقام المباراة اليوم الأحد 6 سبتمبر 2020 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت المغرب، وننقل لكم القنوات المجانية الناقلة لمباراة المغرب وغينيا عبر موقعنا إيجي سكوب، ويسعى المنتخب المغربي إلى الاستمرار في تقديم الأداء الجيد، والانتصار في المباراة، وحصد الثلاث نقاط، حيث يقع المنتخب في مجموعة تضم كلا من غينيا، غينيا بيساو، السودان، أما منتخب غينيا فيسعى إلى الحفاظ على آماله في التأهل من دور المجموعات، ومحاولة حصد نقاط المباراة.

يسعى المنتخب المغربي إلى تحقيق الانتصار الثاني في دور المجموعات، حيث استطاع الفوز في مباراته الأولى على منتخب السودان بنتيجة هدفين مقابل لاشئ، حيث سجل كلا من نايف أكرد، وأبو عاقله عبدالله أهداف اللقاء، ويستمر غياب نجم البلوز حكيم زياش عن قائمة الفريق بسبب الخلاف بينه وبين المدرب وحيد خليلوزيتش، حيث صرح خليلوزيتش حين تم سؤاله عن سبب غياب زياش بأن اللاعب قد حضر متأخراً في المعسكر الماضي، ولا يلتزم بالتعليمات، بينما علق زياش بقوله عبر مواقع التواصثل الإجتماعي، أن حين تتكلم فيما بعد قل الحقيقة. ويسعى المنتخب المغربي إلى تحقيق التأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، حيث استطاع التأهل للبطولة الماضية في روسيا 2018، حيث حقق حينها المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطة وحيدة، وذلك بعد الخسارة في مبارتين، والتعادل في مباراة وحيدة.

يسعى منتخب غينيا إلى تحقيق الفوز الأول له في دور المجموعات، حيث حقق الفريق نقطة وحيدة في الجولة الأولى، وذلك بعد التعادل المخيب للآمال أمام منتخب غينيا بيساو، وقد سجل فرنسوا كامانو هدف غينيا، بينما سجل حوزيف مينديز لصالح غينبا بيساو، ويسعى المنتخب الغيني إلى محاولة تحقيق الفوز على منتخب المغرب، وتعزيز مركزه في المجموعة، حيث يتواجد في المركز الثاني، وذلك على أمل الصعود لنهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

تأجيل موعد مباراة المغرب وغينيا

  • تم تأجيل موعد مقابلة المنتخب المغربي ضد نظيره الغيني بعد أن كان مقرراً إقامتها اليوم الإثنين الموافق 6 سبتمبر 2021، وذلك بسبب الأحداث السياسية التي حصلت مؤخراً في غينيا، والتي تسببت في قيام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإلغاء المقابلة، دون تحديد موعد آخر لها حاليا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وغينيا

القناة الترددالإستقطابالترميزالقمر
الرياضية المغربية11476V27500نايل سات
TMAZIGHT12683V27500عرب سات
arryadia 321478H21422سهيل سات
al oula inter10873V27500HOTBIRD
الأولى انتر12207V27500نايل سات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!