التخطي إلى المحتوى

بدء تسجيل رغبات الثانوية الأزهرية للطلاب والطالبات المتقدمين على كليات جامعة الأزهر بالعام الدراسي 2021-2022، وفق الضوابط التي أقرتها الجامعة ومعلنة على رابط بوابة الحكومة المصرية الإلكتروني، بوابة مكتب التنسيق والقبول، وقد تم تفعيل وإتاحة الخدمة بالفعل بعد انتصاف ليل الخميس الثاني من سبتمبر، ويمكن للطلاب الدخول وتدوين وترتيب رغباتهم على الموقع الآن.

تنسيق الثانوية الأزهرية 2021

أعلنت جامعة الأزهر عن انطلاق المرحلة الأولي من تنسيق الثانوية الأزهرية 2021، والتي تستهدف الطلاب والطالبات الناجين في الدور الأول من الشهادة الثانوية، ومن المنتظر أن تستمر خدمة تسجيل الرغبات على بوابة الحكومة المصرية لطلاب المعاهد الأزهرية، حتى يوم السادس من شهر سبتمبر الجاري، حيث يتم وقف تلقي الطلبات تمهيداً لإتمام عمليات الفرز والتدقيق.

طريقة تسجيل رغبات تنسيق الثانوية الأزهرية من الخدمات التي يتيحها موقع مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المصرية، حيث يتوفر الشرح عبر دليل الطالب او الطالبة، والذي يحتوي على قائمة الكليات والمعاهد التي يمكن التقديم عليها ومتطلبات الالتحاق.

يستعرض الدليل كذلك قواعد وإجراءات القبول والتسجيل لتنسيق عام 2021، كما يتم توضيح ألية ترتيب الرغبات والتعديل عليها قبل انتهاء فترة استقبال الطلاب، كما يوضح الدليل عناوين مكاتب لتنسيق الإلكتروني ومواقعة بكليات جامعة الأزهر والفروع التابعة .

الحدود الدنيا للقبول في كليات الأزهر

أشار موقع مكتب التنسيق على بوابة الحكومة المصرية، لإمكانية استعراض الخدود الدنيا للقبول بالكليات للمجموعتين العلمية بنين وبنات، والأدبية بنين وبنات

رابط تنسيق الثانوية الأزهرية 2021

تسجيل رغبات التنسيق بوابة الحكومة المصرية

يمكن الدخول على بوابة الحكومة المصرية الآن، واختيار تنسيق الثانوية الأزهرية، والبدء في التقديم وتسجيل الرغبات واتبع الخطوات المنصوص عليها في دليل الطالب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!