التخطي إلى المحتوى

إعلان نتائج ابريف 2021 عبر موقع وزارة التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي الموريتانية لنهاية العام الدراسي، حيث يمكن استخراج لوائح المترشحين لشهادة ختم الدروس الإعدادية ومعرفة الطلاب الحاصلين على أعلية المعدلات على مستوى القطر، من خال الألية الرقمية، وخدمات موقع موريباك للنتائج، الآن تم تأكيد ظهور نتائج بريف على المواقع الإلكترونية المرفق روابطها حتى يتعرف كل طالب على المعد الخاص به.

نتائج امتحان شهادة دروس الإعدادية

تواصل وزارة التهذيب والتكوين المرويتانية الكشف عن نتائج الطلاب في نهاية العام الدراسي 2020-2021، فبعد الكشف عن نتائج كونكور، وكلك نتائج الشهادة الثانوية أو البكالوريا، تم الإعلان عن إتاحة معدلات نتائج امتحان شهادة دروس الإعدادية ابريف 2021 للطلاب والطالبات على مستوى ولايات القطر للاستعلام عنها.

رابط نتائج ابريف

يتيح موقع وزارة التهذيب الوطني استخراج نتائج ابريف 2021 من خلال شيت مجمع بع كل أسماء الطلاب والطالبات من تقدموا على الاختبارات النهائية، حيث يظهر رقم الجلوس والأسم ومقابله المعدل المتحصل عليه، كما يمكن الاستعلام عن لوائح المترشحين لشهادة ختم الدروس الإعدادية عبر بوابة النتائج الإلكترونية على موقع وزارة التهذيب الوطني في موريتانيا.

موقع موريباك نتائج بريفه 2021

خدمة أخرى يقدمها موقع موريباك للنتائج (https://www.mauribac.com/) وهي الاستعلام عن نتائج بريف واستخراج المعدل كما حدث في نتائج الكونكور والبكالوريا بعد الإعلان عن ظهوريهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!