التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية السورية موعد نتائج شهادة التعليم الأساسي 2021 بعد ظهور نتائج البكالوريا منذ ساعات على موقعها الرسمي، وجاء في البيان الوزاري الإشارة إلى الموعد الأقصى المرجح للكسف عن نتائج التاسع والإعدادية الشرعية لطلاب جميع المحافظات، عبر استخدام رقم الاكتتاب وفق الآلية التي تتيحها الوزارة لطلابها وأولياء الأمور في مثل هذه الأوقات من كل عام، ومن شأنها اليسير والتسهيل في معرفة النتيجة.

موعد نتائج التاسع سوريا 2021

جاء في بيان وزارة التربية السورية انه من المقرر الكشف عن نتائج شهادة التعليم الأساسي والإعدادية المهنية والشرعية في موعد غايته تاريخ السادس عشر من يوليو 2021، وسيكون استخراج نتائج التاسع سوريا على حسب ما جرى في نتيجة الشهادة الثانوية، عبر موقع وزارة التربية للنتائج الامتحانية، أو من خلال تطبيقها الإلكتروني الجديد الذي تم الإعلان عنه بالتزامن مع صدور نتائج البكالوريا منذ بضع ساعات.

أكدت وزارة التربية السورية أنها تعمل بكل جهد على سرعة الانتهاء من عملية التصحيح والرصد، ومراجعة النتائج في شهادة التعليم الأساسي، عبر كل المراكز المختصة، حتى يتم إعلانها في وقت قريب عبر الخدمات الإلكترونية وعلى مستوى كل المحافظات.

موقع نتائج شهادة التعليم الأساسي

إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي دون شك سيكون عبر موقع النتائج الامتحانية بجانب الخدمة المتاحة على الموقع ومنها يمكن تنصيب التطبيق الإلكتروني لتسهيل وصول الطلاب للنتائج فو الكشف عنها، وقد تداول البعض أن الوزارة قد تكشف في غضون ساعات عن النتيجة وقبل الموعد المشار إلية بعالية.

أعلنت وزارة التربية السورية عبر موقعها وتطبيقها الإلكتروني نتائج شهادة التعليم الأساسي في امتحانات الصف التاسع والإعدادية الشرعية يمكن للطلاب الاستعلام عن الدرجات برقم الاكتتاب بكل سهولة من تلك الخدمات المتاحة للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!