التخطي إلى المحتوى

أعلن وكيل الأزهر الشريف الشيخ صالح عباس عن جدول إمتحانات الدور الثانى لكل من الثانوية الأزهرية والشهادة الإعدادية والإبتدائية، حيث أعلن عن موعد بدء امتحانات الدور الثانى للشهادة الثانوية الأزهرية والتى تبدأ يوم السبت الموافق 12 سبتمبر القادم، كما أعلنت بوابة الأزهر الإلكترونية عن نماذج إجابة امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الاول 2020 حتى يقوم طلاب الدور الثانى بالاسترشاد بها.

نماذج اجابة امتحانات الثانوية الأزهرية 2020

يمكن لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثانى الحصول على نماذج إجابة إسترشادية قدمتها بوابة الأزهر تسهيلا على الطلاب آداء أمتحانات الدور الثانى من خلال: نماذج إجابة امتحانات الدور الأول للثانوية الأزهرية 2020.

كانت نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2020 الدور الأول كانت قد ظهرت منذ عدة أيام وجاءت نسبة النجاح بالدور الأول للقسم العلمى 72%، أما بالنسبة للقسم الأدبى فكانت نسبة النجاح 64%، بنسبة نجاح كلية للقسمين بلغت 67.66.

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثانى 2020

أعلنت مشيخة الأزهر عن جدول امتحانات ملاحق الثانوية الأزهرية 2020، والتى ستبدأ يوم 12-9-2020 وحتى يوم 17-9-2020، بواقع مادتين كل يوم، ويمكن لطلاب الثانوية الأزهرية الدور الثانى التعرف على الجدول من خلال الصورة التالية.

جدول امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة 2020

موقع إيجى سكوب يتمنى لجميع الطلاب التوفيق والسداد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!