التخطي إلى المحتوى

خدمة الاستعلام عن نتائج فحص كورونا ومعرفة نتائج الفحوصات المعملية في إطار حملة وزارة الصحة السعودية “الفحص الموسع” للاطمئنان على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين، خاصةً مع بداية الخطة التدريجية نحو العودة للحياة الطبيعية، وتبدأ من يوم 8 شوال وتستمر بشكل تدريجي حتى عودة غالبية الأنشطة والفاعليات في 29 شوال 1441.

معرفة نتائج فحص كورنا من خلال تطبيق صحتي الذي قدمته وزارة الصحة السعودية كأحد الخدمات الإلكترونية الهامة، والتي تقدم العديد من المعلومات للمواطن والمقيم عبر المختصين، كما توفر ألية لمتابعة الحالات المصابة أو المخالطة للمصابين، ومن هن في العزل الصحي وتوجيههم .

خدمة صحتي وزارة الصحة

بدأت وزارة الصحة ومن خلال مديرياتها في المناطق والمحافظات، بتطبيق المرحلة الثالثة من الفحص الموسع، بهدف تقييم مع انتشار الوباء المستجد، من خلال خدمة فحص الأشخاص داخل السيارات ويتم ذلك في مراكز الرعاية الصحية، أو مركز متخصص يمكن التعرف عليه من خلال التواصل مع الوزارة عبر أرقام الهواتف، أو حجز مواعيد فحص الجائحة المستجدة عن طريق تطبيقها صحتي واستلام نتيجة الفحص وفق التعليمات المبينة أدناة.

الفحص الموسع

يمكن اتباع التعليمات التي وضحتها وزارة الصحة حول كيفية الفحص والاستعلام عن نتائج فحص كورنا كما هو مبين بالإنفوجراف المرفق بعالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!