التخطي إلى المحتوى

يصاب العديد من البشر كبارا وصغارا بما يسمى بجرثومة المعدة أو الجرثومة الحلزونية “الجرثومة الهضمية”، تعد هذه الجرثومة من الأمراض المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ومع أعراضها المؤلمة وصعوبة التخلص منها بالكثير من الأدوية والمضادات الحيوية المجهدة، قامت شركة فوريفر ليفنج بتوفير مكملات غذائية طبيعية ل لتخلص منها، التخلص من جرثومة المعدة بمنتجات طبيعية مئة بالمئة هو ما سنتناوله في هذا المقال.

التخلص من جرثومة المعدة من فوريفر

توفر شركة Forever living مجموعة من المكملات الغذائية الطبيعية بالكامل، حيث تساعد على التخلص من جرثومة المعدة أو الجرثومة الهضمية، وسنتعرف علي مكوناتها في النقاط التالية.

  • عصير الألوفيرا Forever Aloe vera gel: يغمل على تنظيف الجهاز الهضمى من كافة السموم التى تتجمع داخل الجسم، كما أنه يساعد فى عملية الهضم ومفيد فى علاج قرحة المعدة والاثنا عشر والقولوون.
  • حبوب أكتيف بروبايوتيك Active Probiotic: يعتبر مطهر معوى قوى وطبيعى ويساعد على حركة الامتاء ويسهل عملية الهضم.
  • جارليكك ثيم Forever Garlic thyme: يعمل كمطهر معوى ومضاد للبكتريا الموجودة بالمعدة، ويعتبر منظف عام للجسم فهو مستخلص من الثوم.

الحصول على مجموعة جرثومة المعدة من فوريفر

يمكنكم الآن الحصول على مجموعة التخلص من جرثومة المعدة ومنتجات فوريفر الأخرى من خلال:

  • حساب الموزعة المعتمدة لفوريفر ليفنج في الشرق الاوسط على انستجرام Malika_beautify.
  • من خلال التواصل مباشرة مع موزعة فوريفر على الواتساب من هنا.

يوجد توصبل لجميع دول الخليج ” السعودية، الامارات، قطر، البحرين، الكويت، عمان”، كمايوجد توصيل للأردن ولبنان.

أعراض جرثومة المعدة

تختلف أعراض جرثومة المعدة من شخص لآخر ولكن يمكن أن يكون عبارة عن ألم فى أعلى المعدة فوق السرة ويكون على شكل قرحة أو شعور بالجوع، كما أن جرثومة المعدة قد تصيب الإثني عشر محدثة قرحة الإثنى عشر، او تصيب المعدة وتسبب قرحة المعدة، كما يمكن أن تحدث هذه الجرثومة مضاعفات منها تغلغل في جدار المعدة أو ثقب في المعدة والاثنى عشر، او انسداد ممر الأكل، ويكمن الخطر الأكبر لها فى الاصابة بسرطان المعدة لا قدر الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *