التخطي إلى المحتوى

أطفالنا هم أهم شيء بالحياة، وتغذيتهم وأكلهم الصحي يشغل بال جميع الأمهات، ومع حب الاطفال الشديد للحلوي والمنتجات الموجودة بالسوبر ماركت، تقف الأم عاجزة وفي حيرة من أمرها تريد أن توفر له تغذية صحية ونظيفة وتمده بالفيتامينات والمعادن اللازمة لبناء جسمه، ولكن أغلب المتوفر لا يتوفر فيه هذه الخواص، إلا أن شركة فوريفر ليفنج لم يفوتها الأمر ووفرت لنا فيتامينات علي هيئة حلوى يحبها الأطفال وتمد جسمهم بما ينقصه من مكملات غذائية، فوائد فوريفر كيدز Forever kids والعناصر الغذائية المتوفرة بها هو ما سنتعرف عليه.

فوائد فوريفر كيدز Forever kids

فوائد فوريفر كيدز Forever kids

 يحتوى فوريفر كيدز على العناصر الغذائية التى يجب أن يتنالها الطفل على مدار اليوم، يمكن للأطفال من عمر السنتين تناول هذه الفيتامينات بأمان، حيث توفر الفيتامينات والمعادن والمغذيات النباتية اللازمة لكل الأطفال والبالغين وتوفر إحتياجاتهم من هذه العناصر الغذائية.

تتميز هذه الفيتامينات بطعمها المميز فهي تشبه الحلوى كما أنها سهلة المضغ، وتعتبر هذه الفيتامينات هي خلاصة من بعض النباتات المليئة بالفوائد مثل القرزبيط والسبانخ والبنجر والجزر، وسنعرض لكم العناصر الغذائية المتوفرة في هذه الحبوب.

  • فيتامين أ Vitamin A

تكم أهمية فيتامين ا في خاصة تعزيز الرؤية والبصر وخاصة الرؤية الليلية واللون، كما أنه يعطي جهاز المناعة لديهم دفعة لمكافحة العدوى.

  • فيتامين ب Vitamin B

يحتاج الأطفال إلى فيتامينات B لإنتاج الطاقة واستخدامها، كما أن الفيتامينات B تصنع خلايا الدم الحمراء ، والتي تنقل الأكسجين في جميع أنحاء الجسم. بدون فيتامينات ب كافية يمكن أن يصاب الأطفال بفقر الدم.

  • فيتامين سى Vitamin C

لا يقوم الجسم بإنتاج فيتامين سى لذا فمن الضرورى تناوله يوميا، اما عن طريق الأطعمة والفواكة والمشروبات التى تحتوى عليه، كما أنه يعمل على تقوية الجهاز المناعى للجسم.

  • الحديد

هو احد العناصر الغذائية المهمة لبناء الجسم، وهو أيضا أغلب ما يعانى منه الأطفال هو نقص هذا المكون، لذا فقد تم تعزيز فوريفر كيدز بهذا المكون المهم جدا.

كيفية الحصول علي فوريفر كيدز

يمكنكم الآن الحصول علي فوريفر كيدز وجميع منتجات شركة فوريفر ليفنج من خلال:

  1. حساب الانستجرام الخاص بالموزعة المعتمدة لشركة فوريفر ليفنج من هنا Malika_beautify.
  2. من خلال التواصل مباشرة مع موزعة فوريفر ليفنج علي الواتساب.

يمكنكم الطلب من جميع دول الخليج والأردن ولبنان، كما يوجد لديهم خدمة التوصيل للمنزل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!