التخطي إلى المحتوى

تعد حبوب الشباب من الأمور التي تؤرق الكثيرين في مرحلة الشباب وما بعدها لما تتركه من آثار يصعب التخلص منها إذا لم يتم معالجتها بشكل صحيح، لذا حرصت شركة فوريفر ليفنج الأمريكية لإنتاج مجموعة من الكريمات الطبيعية 100% للقضاء عليها والتخلص من آثارها، وسنتعرف من خلال هذا المقال علي مجموعة التخلص من حب الشباب ومكوناتها.

مجموعىة حب الشباب من فوريفر

مجموعة التخلص من حب الشباب من فوريفر

تتكون هذه المجموعة من ثلاثة منتجات طبيعية من شركة forever living products وهي:

  • صابونة الأفوكادو avocado face & body soap: وهي عبارة عن صابونة مصنعة من زبدة الأفوكادو الطبيعية وخلاصة الألوة “الصبار” تعمل علي ترطيب البشرة وتفتيحها وإعادة النضارة إليها، كما أنها تناسب جميع أنواع البشرة.
  • كريم ألوفيرا جيلي aloe vera gelly: عبارة عن كريم سميك من خلاصة الألوة الذي يعمل علي تخفيف  أثار حب الشباب والإكزيما والحروق الطفيفة.
  • كريم ألو بروبليس aloe propolis creme: عبارة عن خليط من الألوة ودنج العسل مما يجعلة مرطب قوي للبشرة كما أنه يعمل كمضاد حيوي طبيعي فعال في القضاء علي حب الشباب، كما يعمل علي التقليل من توسع المسام ويعمل أيضا علي توحيد لون البشرة مع الإستمرار عليه.
  • يضاف إليهم صن سكرين forever sun screen إذا كان الشخص يتعرض للشمس يوميا.

كيفية الحصول علي مجموعة حب الشباب من فوريفر

يمكنكم الأن الحصول علي مجموعة حب الشباب من فوريفر وجميع منتجات الشركة الأخري من حساب الانستجرام malika_beautify  موزعة رسمية لدي الشركة، حيث توفر لكم التوصيل في كل من السعودية والإمارات والكويت وقطر والبحرين والاردن ولبنان، حيث يوجد لديهم مندوبين لتوصي حتي المنزل في جميع الدول السابقة كل ما عليكم فعله هو إرسال رسالة علي الحساب الخاص بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *