التخطي إلى المحتوى

عبر رابط نظام فارس الجديد يتم تسجيل منتدى المعلمين الدولي للمعلمين والمعلمات، خلال الفترة الزمنية التي حددتها وزارة التعليم، ووفق الضوابط والألية التي تم الإعلان عنها، وفيما يلي سيتم التعرف على كيفية الدخول إلى موقع نظام فارس الخدمة الذاتية، والتسجيل للحصول على فرصة للمشاركة في ورش عمل مع نخبة من خبراء التعليم على مستوى العالم.

وزارة التعليم نشرت تعميم وتوضيح به كافة التفاصيل حول ألية التسجيل في منتدى المعلمين، وأيضاً التوضيحات حول طريقة أو خطوات تسجيل منتدى المعلمين الدولي من خلال رابط نظام فارس الجديد، عبر الدخول من حساب المعلم أو المعلمة، وكل هذه التوضيحات بجانب رابط موقع فارس سندرجها لكم.

دخول رابط نظام فارس الجديد

وزارة التعليم أتاحت تسجيل دورات التطوير المهني من أجل الترقي، على رابط نظام فارس الجديد 1442، ويستمر التسجيل حتى يوم 16-5-1442، عبر صلاحية الخدمة الذاتية، والتي يجب الموافقة على صحة البيانات المدونة للمستخدم وف مقدمتها رقم الجوال لسهولة التواصل وتقديم الاستفسارات.

يتيح نظام فارس خدمات المعلمين للموارد البشرية وكذلك الإداريين، ومنها طلب الإجازات، واستخراج تعريف بالراتب وغيرها من الخدمات، كما يمكن متابعة عملية التسكين وفق لائحة الوظائف التعليمية.

شروط تسجيل منتدى المعلمين نظام فارس

  • أن يكون المعلم أو المعلمة على راس العمل ويمارس التعليم الصيفي.
  • التسجيل مفتوح لجميع المعلمين والمعلمات بمختلف المراحل الدراسية.
  • خدمة التعليم ليست اقل من 3 سنوات ولا يزيد عن 20 سنة.
  • لا يوجد شرط لإتقان الإنجليزية.
  • اجتياز مقابلة وزارة التعليم.

موقع نظام فارس تسجيل منتدى المعلمين الدولي

رابط تسجيل الدخول إلى نظام فارس والتعرف على الخدمات الذاتية للمعلم أو المعلمة وغيرها من خدمات منسوبي التعليم.

نظام فارس الخدمة الذاتية

منتدى المعلمين الدولي سيقام بمدينة الرياض والتسجيل للمعلمين والعلمات، وهناك اخبر عن توفير فاعليات أخرى لباقي منسوبي التعليم، وسيتم اختيار 700 معلمة ومعلمة للمشاركة في فاعلية المؤتمر خلال الفترة من 16 و حتى 18 ذي الحجة المقبل.

رصد أنشطة التطوير المهني

تنتهي فترة رصد وإدخال دورات أنشطة التطوير المهني لشاغلي الوظائف التعليمية على نظام فارس سوم 31 ديسمبر 2020، ومن المقرر بدء تفعيل إمكانية إرسال الأنشطة التي تم إدخالها بمعرفة شاغل الوظيفة التعليمية من اليوم الأحد الموافق 27 ديسمبر، حتى يتم اعتمادها من المدير المسئول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *