التخطي إلى المحتوى

قيمة رسوم العنوان الوطني للافراد وقطاع الأعمال أحد التساؤلات التي يبحث عنها المواطنين، في ظل المناشدة والحث على التسجيل في العنوان الوطني وتحديث البيانات لضمان وصول والاستفادة من العديد من الخدمات خاصة تلك التي يقدمها البريد السعودي وكذلك البنوك، وأيضاً سنتعرف على قائمة الرسوم أو والأسعار لمؤسسات قطاع الأعمال .

أوضحنا التسجيل في العنوان الوطني للأفراد بالشرح المفصل، وسنتعرف على قائمة الأسعار التي نشرت على الموقع الرسمي المخصص من قبل البريد السعودي لتسجيل العنوان الوطني والتعريف بكافة خدماته سواء كانت للأفراد أو قطاع الأعمال أو الجهات الحكومية،وخاصةً رسوم العنوان الوطني للافراد .

رسوم العنوان الوطني للافراد والشركات

نشر موقع تسجيل العنوان الوطني قائمة الاسعار والتي كان اخر تاريخ لتحديثها يوافق 22-9-2013، وأقرت أن التسجيل في العنوان الوطني مجاناً للأفراد سواء المواطنين أو المقيمين، وبالتالي فإن رسوم العنوان الوطني للافراد غير مطلقة على حسب الصورة المرفقة، ولكن عناك قائمة أسعار لشركات قطاع الأعمال والمؤسسات والجهات الحكومية الاهلية وفق ما هو مبين أدناة.

رسوم خدمة وصل للافراد

البريد السعودي نشر قائمة رسوم خدمة واصل التي سيتمتع بها من يقوم بالتسجيل وتحديث العنوان الوطني وتكاليف الخدمة على النحو المبين لكل شريحة أو فئة  للافراد سواء مواطنين أو مقيمين على النحو التالي:

اضافة افراد في حسابي على العنوان الوطني

تتم خطوة اضافة الافراد في العنوان الوطني بعد تسجيل الدخول إلى موقع البرنامج من الحساب الشخصي لطالب الخدمة.

شرح تسجيل العنوان الوطني

طريقة تسجيل العنوان الوطني وكذلك تحديث البيانات ستجدونها موضحة بعالية من ضمن التنويهات المرفقة بالرابط .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!